ابنة احمد زاهر تظهر بعد غياب طويل.. لن تعرفوها بعد ان اصبحت شابة!

احمد زاهر اتخذ قرارا بابعاد ابنتيه عن الاعلام

احمد زاهر اتخذ قرارا بابعاد ابنتيه عن الاعلام

ملك وليلى قبل سنوات مع والديهما

ملك وليلى قبل سنوات مع والديهما

احث صورة لليلى احمد زاهر

احث صورة لليلى احمد زاهر

لدى احمد زاهر اربع فتيات

لدى احمد زاهر اربع فتيات

النجم احمد زاهر

النجم احمد زاهر

رغم الشعبية الكبيرة التي حظيت بها الطفلتين ملك وليلى زاهر بعد تألقهما في عدد من الاعمال الفنية، الا ان والدهما النجم احمد زاهر قرر قبل مدة ابعادهما تماما عن الاضواء حتى تمر فترة مراهقتهما ويتفرغان ايضا لتحصيلهما الدراسي، حيث اصبح قليلا ما ينشر لهما صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما رفض اشتراكهما في اية اعمال فنية .

بمناسبة عيد ميلاده.. تعرفوا على زوجه باسل خياط وابنه عن قرب

ليلى ابنة احمد زاهر

ولكن مؤخرا نشرت زوجته السيدة هدى زاهر صورة حديثة لابتهما ليلى بمناسبة عيد ميلادها، وبدت انيقة وجميلة جدا، ونالت الصورة اعجاب الالف من متابعيها عبر موقع الصور انستجرام، كما لفتت المتابعين كونها اصبحت شابة ومتغيرة كثيرا عن اخر ظهور فني لها، وتمنوا لها دوام الصحة والفرح والسعادة .

صور: جوليا بطرس تتوج صيف لبنان بليلة لا تنسى

 وقد كتبت السيدة هدى زاهر زوجة الفنان احمد زاهر تعليقا على الصورة : " كل سنه وانت طيبه يابنت عمري وحبيبه عمري وصاحبه عمري حبيبتي ليلي .. تاني فرحتي واجمل بنت في الدنيا يا رب يجعلك حياتك كلها حب وفرح وضحك وسعاده .. انا بحبك اوي ".

 

A photo posted by Hoda Zaher (@hodazaher) on

بنات احمد زاهر

وتقضى اسرة الفنان احمد زاهر حاليا فترة اجازة واستجمام في قرية مراسي بالساحل الشمالي، حيث ان لدى النجم اربع فتيات هن ملك وليلى ومنى ونور .

 والاخيرة اطلق عليها هذا الاسم تيمنا باسم الفنان الراحل نور الشريف الذي كان السبب في شهرته حيث استعان به في بداية حياته بدور رئيسي في مسلسل "الرجل الاخر" .

ما رأيك باطلالات الاعلامي نيشان ؟