بالفيديو: ماغي فرح توقعتْ كل شيء الا محاولة قتلها..اعرفوا التفاصيل

ماغي فرح تنجو من الموت على يد عاملاتها المنزلية

ماغي فرح تنجو من الموت على يد عاملاتها المنزلية

ماغي فرح وقعت ضحية خادماتها الفلبينيات

ماغي فرح وقعت ضحية خادماتها الفلبينيات

ماغي فرح تكشف تفاصيل مؤمراة خادماتها عليها

ماغي فرح تكشف تفاصيل مؤمراة خادماتها عليها

صدمة مدوية احدثتها الاعلامية اللبنانية والباحثة في علم النجوم ماغي فرح قبل ايام بعدما كشفت عن تجربة ربما قد لا نسمع بها سوى في الافلام حيث تعرضت للخداع من قبل عاملاتها الفليبينات في المنزل  طيلة اكثر من سنتين الى درجة وصول الشك بأمرهن في محاولة لقتلها بطريقة ذكية جدا!، وهو ما اثار ايضا انتقادات واسعة ضد تنبؤات ماغي التي تشتهر بتوقعاتها لاشهر الشخصيات وباصدارها كتاب توقعات سنوي فيما عجزت عن التنبؤ لنفسها!.

ماغي فرح التي اطلت عبر محطة الجديد اللبنانية، روت كيف ان عاملاتها المنزلية كن يضعن لها اقراص المخدر في مأكلها ومشربها، بغية افقادها وعيها اطول فترة ممكنة حيث كانت تشعر بالنعاس والخمول على مدار السنتين الماضيتين، وذلك من اجل ان يتمكن من الخروج من المنزل ساعة يشاؤون لقضاء السهرات بصحبة الرجال، بل وصل الامر الى اصطحابهن للرجال الى داخل غرفهن الخاصة في منزل ماغي!.

خطورة المخدر الذي تناولته ماغي فرح

الاقراص المخدرة التي تناولتها ماغي فرح اوضحت انها تخص احد الامراض العصبية، وهو دواء خطير جدا على المدى الطويل حيث يمكن ان يتسبب بسكتة قلبية او دماغية فجأة، وقالت انها وبسبب هذا الدواء المخدر تعثرت في احدى المرات في مشيتها وفقدت وعيها مما ادى الى كسرها كتفها.

وعلى الرغم من ان ماغي فرح كانت طوال المدة الفائتة لا تتردد باجراء جميع الفحوصات الطبية والتحاليل لمعرفة اسباب حالتها الصحية، الا ان النتائج لم تكن تبين لها حقيقة الامر الا مؤخرا وبمساعدة ايضا من عاملات اجنبيات تربطهن معرفة بعاملاتها في المنزل.

ماذا تُخبرنا ماغي فرح عن أسرار الرجل العاطفية؟

توقّعات ماغي فرح للأبراج لعام 2016

معاملة ماغي فرح لخادماتها

وبالنسبة الى طريقة تعامل ماغي فرح مع خادماتها الثلاثة الفلبينات، تقول :""لم اشك فيهن على الاطلاق، لانني كنت اعاملهن أفضل معاملة، ولم يخطر ببالي انهن يمكن ان يفعلن ذلك بي. اعطيتهن مطلق الحرية، وكل شيء كان متاحا ومؤمنا لهن. الانترنت، والهدايا، والتلفونات، واجازة يوم الأحد. اعطيتهن كامل الحرية ولم احبسهن في البيت على الاطلاق".

وكشفت ماغي ان خادماتها نسخّن مفاتيح بيتها كي يسهل عليهن الخروج والدخول، في التوقيت الذي يناسب مخططهن، بالاضافة الى اكتشافهن لرقم خزانة النقود السري، وبدأن بصرف اموالها، من دون ان تعي ما كان يدور في منزلها.

هذه القضية باتت حاليا في عهدة القوى الامنية التي بدأت تحقيقاتها بالموضوع خصوصا بعد اعتراف اثنين من عاملات الاعلامية بدس دواء مخدر لها في قهوتها ومأكلها لكن من دون الاعتراف بمخطط قتلها، وهو امر يثار الشكوك حوله.

ورغم التعاطف الكبير الذي شهدته ماغي فرح من جمهورها وتهنئتها بسلامتها من النجاة من محاولة قتلها، الا انها لاقت انتقادات بالجملة من الكثيرين الذين اعتبروا ان علم النجوم والتوقعات الذي تقدمه لقرائها لم يسعفها بتوقع مثل تلك الجريمة لنفسها ووقوعها ضحية لعاملاتها المنزلية، او على الاقل اتخاذها احتياطات وقائية معينة...وهو ما يثير اشكالية حول مدى مصداقية توقعات علم الفلك، وحيرة جمهور الاعلامية اللبنانية الذين تمحورت تعليقاتهم عبر السوشيال ميديا بأن التي تتنبأ بالاحداث لم تعرف ان تتنبأ لنفسها!.

توقعات ميشال حايك للفنانين للعام 2016