تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده بالسكاكين.. شاهدوا زغرودة رنا سماحة!

على ما يبدو ان تامر حسني سوف يظل يحتفل بعيد ميلاده حتى اخر الشهر فالنجم الذي اتم عامه الـ39 احتفل بعيد ميلاده 3 مرات بداية من يوم 16 اغسطس وحتى الان.

فتاة اردنية تحاول مصافحة تامر حسني والحراس يمنعونها.. فكيف تصرف معها؟

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده

الحفل الاول كان الحفل الرئيسي الذي فاجئته به زوجته المغربية بسمة بوسيل  بحضور الاصدقاء وشهد ظهور ابنتهما الكبرى تاليا، والثاني مع عدد من محبيه في الاردن حيث احيا حفلا ضخما هناك، والثالث قبل ايام في الساحل الشمالي .

كارمن سليمان تكشف بالصورة عن سر قديم يجمعها بتامر حسني

حيث قام عدد من نجوم برنامج ستار اكاديمي بتنظيم احتفالية مرحة له، وقد بدا سعيدا جدا لدرجة انه طلب من الفنانة الشابة رنا سماحة ان تزغرد!، وقد بدا الفيديو الذي نشرته احدى صفحات محبي تامر حسني كوميدي جدا .

نجمات فسخن خطوباتهن قبل الزفاف بايام..احداهن عايرها خطيبها بالشبكة!

زغرودة رنا سماحة

وظهر فيه الفيديو عدد اخر من خريجي برامج المواهب بينهم محمد شاهين، و شيرين يحيى ، و مينا عطا كما حاول بعضهم ان يستعرض بطريقة كويميدة باستخدام السكاكين، وكان تامر حسني قد احيا حفلا ناجحا جدا في الساحل الشمالي بحصور عدد من نجوم الفن .

وكان من بينهم احمد السقا الذي قام بتقديم الحفل ومشاركته اداء بعض الاغنيات، وكذلك النجم شريف منير الذي مارس هوياته المفضلة وقام بالعزف على بعض الالات الايقاعية ، وشهدت الامسية تجاوب كبير من الجمهور ايضا ، كما شهدت ظهور السيدة والدته التي كانت بين صفوف الجماهير .