4 نجمات جميلات صمدن فى قرار اعتزال الفن برغم المغريات !

نسرين أمام

نسرين أمام

حنان ترك

حنان ترك

شمس البارودى وزوجها حسن يوسف

شمس البارودى وزوجها حسن يوسف

شيرين وجدى

شيرين وجدى

حلا شيحة

حلا شيحة

انضمت الفنانة نسرين امام إلى الفنانات اللاتى عدلن عن قرار إعتزالهن، بعد أيام قليلة من تسريبها لهذا القرار عن طريق عدد من أصدقائها المقربين، واكدت نسرين أنها فى هدنة بأمر زوجها المنتج تامر مرسى ، لكنها لم تبتعد عن التمثيل أو تعتزل الفن، الأمر الذى جعل البعض يؤكد ان نسرين امام قامت بتسريب خبر اعتزالها لإحداث ضجة فى الوسط الفنى وتسليط الضوء عليها مثلها مثل باقى النجمات اللاتى خضن نفس موجة الاعتزالات خلال الفترة الماضية وعلى راسهن ساندى ودوللى شاهين.

وعلى الرغم من تكرار واقعة النجمات اللاتى يعدلن عن قرار الاعتزال إلى ان اصبحت موضة ، إلا أن هناك العديد من النجمات اللاتى  اتخذن هذا القرار دون راجعة فيه وعلى رأسهن الفنانة حلا شيحة.

حلا شيحة وزوجها الكندى

وتعتبر الفنانة المعتزلة حلا شيحة من ابرز الفنانات اللاتى صمدن فى قرار الاعتزال، حيث أنها قررت ترك الفن عقب ارتدائها الحجاب والزواج من رجل كندى كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، لتستكمل حياتها معه فى مدينة الاسكندرية.

المعتزلة حلا شيحة لم تكتف بترك الفن فقط، بل تردد خلال الفترة الأخيرة نيتها للعمل كداعية إسلامية فى مصر وعدد من الدول الاوربية.

دوللى شاهين تعتزل الفن نهائيا.. سبب غريب وراء قرارها

حنان ترك والاقتناع بالاعتزال

القناعة التامة فى قرار اعتزال الفن هي اساس استمراره لفترات طويلة دون العدول عنه، وهذا ما فعلته الفنانة حنان ترك التى اعلنت اعتزالها على الهواء مباشرة خلال حلولها ضيفة على الإعلامى نيشان فى أحد برامجه عام 2012، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع تام، ولاتزال حنان ترك من الفنانات المصرات على هذا القرار وتفرغت تماما لأسرتها وأولادها، حيث أنها رزقت بمولودها الخامس منذ أيام قليلة.

بعد شائعة اعتزالها الفن .. "هى" ترصد أول ظهور لمنة شلبى

شيرين وجدى تختفي بسبب جوزها

على الرغم من عدم اعلان شيرين وجدي اعتزال الفن بشكل صريح إلا أن المشاكل التى وقع فيها زوجها رجل الاعمال إيهاب طلعت منذ عام 2006 بسبب تعثره ماليا جعلها تعتزل الفن رغما عنها، واقتصر ظهورها بعد ذلك على حضور المناسبات الاجتماعية ، واداء بعض الأدعية الدينية فقط، وذلك بعد عودتها للقاهرة من جديد  بعد ان كانت قد هاجرت مؤقتا مع زوجها.

شمس البارودى تعتزل بعد زيارة الاراضي المقدسة

فى عام 1985  قامت الفنانة شمس البارودى باداء مناسك العمرة وفور عودتها للقاهرة قررت الاعتزال بشكل نهائى ثم ارتدت بعدها النقاب، وبعد عدة سنوات قامت بخلع النقاب والعودة إلى الحجاب، ولا تزال حالياً ترتدى الحجاب، حيث أن عرض عليها أكثر من مرة العودة للتمثيل وهى محجبة إلا أنه رفضت تماماً، مؤكدة على إلتزمها بقرارها حتى النهاية.

ما حقيقة اعتزال رابح صقر الفن