شاهدوا احدث ظهور لهند صبري مع زوجها الذي تخفيه عن الانظار

هند صبري تقضي الصيف في الساحل الشمالي

هند صبري تقضي الصيف في الساحل الشمالي

هند صبري تحفي زوجها عن الانظار

هند صبري تحفي زوجها عن الانظار

هند صبري مع زوجها قبل 8 سنوات

هند صبري مع زوجها قبل 8 سنوات

احدث ظهور لهند صبري وزوجها.. يظهر في المنتصف مرتديا الابيض

احدث ظهور لهند صبري وزوجها.. يظهر في المنتصف مرتديا الابيض

زفاف هند صبري

زفاف هند صبري

انه صيف فني حافل سواء على صعيد الاعمال الفنية في السينما والمسرح والموسيقى او حتى على سبيل المناسبات السارة كالحمل والزفاف، هناك ايضا مفاجآت كثيرة على الشواطئ ابرزها ظهور النجمات على حقيقتهن مع عائلاتهن وبعض افراد تلك العائلات يظهر للمرة الاولى بعد غياب، مثل ظهور هند صبري مع زوجها رجل الاعمال المصري احمد الشريف.

فيديو.. شاهد رسالة هند صبري لجمهورها.. وماذا تحضر للعام الجديد

صور: نجوم تونس على الافطار في منزل هند صبري..لماذا تجاهلت درة؟

زوج هند صبري

فمحبو هند صبري تقريبا لا يتذكرون ملامح زوجها الذي تحرص على اخفاءه عن الاعلام دوما، وبالكاد تنتشر صور لهما معا في الزفاف قبل اكثر من 8 سنوات، ولكن سهرات الصيف في الساحل الشمالي بالاسكندرية كانت كفيلة بان تكشف ملامح زوجها بعد كل هذه السنوات، حيث نشر له احد معارفه صورة تجمعه بهند صبري ومعهما ايضا عدد من الاصدقاء في احدى سهرات الساحل.

وقد بدا السيد احمد الشريف بملامح متغيرة كثيرا، كما ان الشعر الابيض عرف طريقه الى رأسه، ورغم ان كثيرين لم يتعرفوا عليه اصلا، الا ان المعلقين الذين تعرفوا على صورته اقروا بهذا التغيير الكبير .

 

A photo posted by هند صبري (@hendsabri) on

ابنتا هند صبري

وتقيم هند صبري منذ عدة اسابيع في قرية مراسي بالساحل الشمالي وتحرص على نشر صور ليومياتها هناك ولكنها طوال الوقت تخفي وجه ابنتيها ولا تنشر صورا لزوجها ابدا.

 ومؤخرا اثارت الجدل بصورة لطفلتين ترتديان ثياب البحر وتظهران من الخلف، ولم توضح هل هما ابنتيها ليلي و عاليا ام احداهما فقط ابنتها والثانية صديقتها ، خصوصا وان الصغيريتين بدتا متقاربتين في الطول بينما الفارق العمري بين طفلتيها عدة اعوام .

صور: ديكورات فريدة و مميزة لمدخل المنزل