بالصور: محمد هنيدي يسخر من المرشحات لـ ملكة جمال مصر 2016!

محمد هنيدي يسخر من المتباريات ل ملكة جمال مصر 2016

محمد هنيدي يسخر من المتباريات ل ملكة جمال مصر 2016

محمد هنيدي يستعد لدراما رمضان 2017

محمد هنيدي يستعد لدراما رمضان 2017

المتبارية سلمى هشام

المتبارية سلمى هشام

المتبارية هبة سامي

المتبارية هبة سامي

المرشحة ساندرا سعيد

المرشحة ساندرا سعيد

المرشحة ندى حمدي

المرشحة ندى حمدي

المرشحة جميلة

المرشحة جميلة

المرشحة اسيل خالد

المرشحة اسيل خالد

السخرية من المرشحات لمسابقة ملكة جمال مصر 2016 لم تقف عند نشطاء السوشيال ميديا، انما انتقلت ايضا للنجم الكوميدي محمد هنيدي الذي بدا انه غير راض عن المواصفات الجمالية للمتسابقات المتقدمات، فنشر صورة له من  مسرحيته "حزمني يا" حيث كان يجسد دور فتاة، وعلق عليها قائلاً "Miss Egypt 2016 ميس ايجيبت وام ظبي، بقف قدام المراية واشكر ربنا".

محمد هنيدي يسخر من مسابقة ملكة جمال مصر 2016

ولاقت المرشحات للمسابقة الجمالية انتقادات واسعة من قبل نشطاء الفيسبوك خصوصا لدى انتشار جلسة تصوير لهن وصفت بالسيئة جدا وطالت 24 مرشحة للقب، فيما لام الجمهور المصري الجهة المسؤولة عن التصفيات لعدم الاعلان عن المسابقة بشكل واسع يسمح لجميلات مصر بالتقدم للمسابقة، معتبرين ان هناك الاف المصريات على ارض الواقع اجمل بكثير من هؤلاء المتسابقات، ويعبّرن عن الجمال المصري.

لجنة التحكيم توضح شروط المسابقة

من جهتها اوضحت لجنة التحكيم ان معايير الجمال ليست وحدها الشرط في اختيار المرشحات للقب، فهناك شروط للمسابقة منها اجادة اللغة الانكليزية ولغة اجنبية اخرى بالاضافة للغة العربية، والا يقل طول المتسابقة عن 168 سم، واجتياز اختبار في الثقافة العامة والخبرة بالاعمال المجتمعية، اضافة الى السن المناسبة (ما بين 18 و27 عاما).

وسيقام حفل تتويج ملكة جمال مصر للعام 2016، في 18 سبتمبر المقبل، تحت رعاية واشراف هيئة تنشيط السياحة المصرية، ولجنة تحكيم تضم كل من: مصمم الازياء العالمي هاني البحيري، دكتورة امال وزق رئيسة لجنة التحكيم ومديرة المسابقة، المصور المصري خالد فضة، الفنانة بشرى، اندريه ابو شعر ممثل شركة ايكوجانزا، ايمان عفيفي خبيرة الاتيكيت.

تعرفوا بالصور على القائمة النهائية للمرشحات في مسابقة "ملكة جمال مصر"

محمد هنيدي في موقف محرج بسبب ابنة خالد سليم..شاهدوا الصور

محمد هنيدي في دراما رمضان 2017

وفي سياق آخر، يعود الممثل محمد هنيدي لشاشات التلفزيون في رمضان 2017 من خلال مسلسل "ابيه فتحي" وذلك بعد غياب سنوات منذ عرض آخر مسلسلاته الدرامية "مسيو رمضان مبروك ابو العلمين حمودة" في رمضان 2011.

ومن المقرر ايضا ان يشارك الممثل المصري مع الممثلة زينة في فيلم جديد بعنوان "الخطة العامية"، ويتعاون فيه مع المخرج اسلام خيري.

شاهدوا  بعض صور المتباريات لـ ملكة جمال مصر 2016، وهل برأيكم تستحق كل هذه الانتقادات؟.

صور: بعد ايام من رقصها على المسرح ..اليسا تتعرض للاصابة بقدمها!