المطربات على الشواطئ المصرية في العيد..واليسا تغني البومها الجديد

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

المطربة المغربية جنات

المطربة المغربية جنات

نانسى عجرم

نانسى عجرم

نيكول سابا يتم مفاوضتها حالياً على إحياء حفل فى عيد الأضحى

نيكول سابا يتم مفاوضتها حالياً على إحياء حفل فى عيد الأضحى

نانسى فى فندق ستيلا دى مارى

نانسى فى فندق ستيلا دى مارى

يشهد موسم عيد الأضحى القادم منافسة قوية بين العديد من المطربات العربيات داخل مصر، وذلك بعد إختيارهن الجمهور المصري للاحتفال معه بعيد الأضحى وإقامة حفلاتهن ما بين الغردقة وشرم والعين السخنة.

مشاهد مؤثرة..نجوم تعاملوا بكل حب مع "المقعدين" في حفلاتهم

تعرف على أسعار المطربين فى حفلات الصيف.. والهضبة مفاجأة

نانسى عجرم فى "ستيلا دى مارى"

وكانت البداية مع المطربة اللبنانية نانسى عجرم والتى تعاقدت مؤخراً على إحياء حفل غنائى ضخم، ثالث أيام عيد الأضحى، داخل فندق "ستيلا دي ماري"، وهو احد أهم الفنادق المطلة على البحر فى  العين السخنة.

تبدأ نانسى عجرم حفلها فى هذا اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساءاً عقب إنتهاء الفقرة الأولى من الحفل، والتى تحييها عازفة الكمان حنين العلم.

اليسا

أما الفنانة اللبنانية اليسا فقد قررت الإحتفال مع جمهورها بعيد الأضحى، من خلال حفل داخل فندق "ريكسوس"بمدينة شرم الشيخ، وهو الفندق الأشهر بإقامة حفلات النجوم العرب، حيث سبق وقدمت فيه هيفاء حفلاً غنائياً ومن قبلها المطرب راغب علامة، واللافت ان الحفل من المقرر ان يشهد ادءا اليسا لاغنيات البومها المرتقب للمرة الاولى حيث سيطرح رسميا قبيل العيد بايام قليلة.

ومن المفترض أن يشاركها فى إحياء الحفل المطرب وائل جسار، الذى يحتفل مع جمهوره فى هذا اليوم بالبومه الجديد"عمرى وذكرياته" الذى طرحه مؤخراً، حيث أن هذا الحفل هو الاول له عقب طرح الألبوم.

جنات فى الغردقة

بينما تحيى المطربة المغربية جنات حفل عيد الأضحى بمدينة الغردقة، حيث تعاقدت مؤخراً على حفل يشاركها فى إحيائه المطرب محمد حماقى، ومن المفترض أن تقدم خلال مجموعة كبيرة من أشهر اغانيها القديمة والجديدة.

مفاوضات مع نيكول سابا

ولا تزال المفاوضات مع المطربة نيكول سابا جارية حتى الأن، لإحياء حفل أخر ثالث ايام عيد الاضحى داخل أحد أهم الفنادق بمدينة الغردقة، لكنها لا تقرر حتى الأن مشاركتها من عدمها بسبب إنشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة".

اقوى حفلات نجوم الخليج هذا الصيف