تسريب مشهد من فيلم محمد رمضان الجديد.. الجمهور يسخر بشدة!

محمد رمضان يواصل عرض مسرحيته اهلا رمضان

محمد رمضان يواصل عرض مسرحيته اهلا رمضان

رغم غيابه عن المنافسة في عيد الاضحى لازال يثير محمد رمضان الجدل

رغم غيابه عن المنافسة في عيد الاضحى لازال يثير محمد رمضان الجدل

من سرب مشهد من فيلم محمد رمضان الجديد؟

من سرب مشهد من فيلم محمد رمضان الجديد؟

الجمهور يسخر من محمد رمضان؟

الجمهور يسخر من محمد رمضان؟

سيناريو فيلم

سيناريو فيلم "جواب اعتقال"

على الارجح لن يلحق فيلم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال" بالعرض في موسم عيد الاضحى المقبل بسبب الازمات الرقابية والامنية المتعددة التي يواجهها مع الجهات المسؤولة، ولكن الشاب بالطبع لن يغيب عن دائرة الجدل، ومؤخرا تم تدول مشهدا من سيناريو فيلمه المنتظر نال سخرية واسعة !

نيكول سابا تتجاوز كل الخطوط الحمراء في كليبها الجديد..ووصلة غزل مع زوجها!

مشهد من فيلم جواب اعتقال

حيث تداول كثيرون صفحة من سيناريو قبل انها من فيلم "جواب اعتقال" عبارة عن وصف لمشهد رقم 126، حيث يتحدث البطل خالد مع البطلة فاطمة ويطلب منها ان تختبئ خوفا على حياتها من اعداءه الذين يرغبون في تصفيته وتصفيتها، وقد كتب المشهد بطريقة وصفها المعلقون بالركيكة للغاية، وتضمن اخطاءا املائية فاضحة وكأن طفلا في الروضة هو من قام بصياغة تلك الجمل المليئة بالاخطاء الغريبة.

محمد رمضان يوقع لـo3

 ومن جهته لم يعلق محمد رمضان حتى الان على تسريب مشهد من فيلمه ولا على السخرية العارمة التي تم توجيهها لمخرجه محمد سامي باعتباره هو من كتب النص ايضا، ولم يؤكد او ينفي صحة الصفحة المسربة .

نشاط مكثف لمحمد رمضان

الفنان محمد رمضان رغم التوقعات الكبيرة بتأجيل عرض فيلمه المثير للجدل والذي يتناول كما العادة مسيرة شخص خارج عن القانون، يعيش حالة من النشاط المكثف حيث تعاقد رسميا على بطولة فيلم جديد مع رجل الاعمال احمد ابو هشمية طليق هيفاء وهبي.

بعد الزواج والطلاق..شاهدوا نجمة ستار اكاديمي تظهر بالحجاب مع ابنائها!

كما يخوض سباق رمضان المقبل بمسلسل جديد من انتاج قناة النهار، الامر الذي اوقعه في ازمة مع شركة o3 التابعة لـmbc لانها تعاقد معها ايضا، كما يواصل عرض مسرحيته "اهلا رمضان".

على طريقة غادة عبد الرازق.. ملابس دينا الشربيني تصدم الجمهور