آخر التغريدات: مفاجآت من نادين نجيم .. وامل عرفة تصدم الجمهور!

ميريام فارس في جزيرة سانتوريتي

ميريام فارس في جزيرة سانتوريتي

نجوى كرم متالقة بـ افارول ابيض

نجوى كرم متالقة بـ افارول ابيض

هبة مجدي بدت كالاميرة باحدث جلسة تصوير لها

هبة مجدي بدت كالاميرة باحدث جلسة تصوير لها

هند صبري باحدث جلسة تصوير لها

هند صبري باحدث جلسة تصوير لها

سلمى رشيد بلوك جديد

سلمى رشيد بلوك جديد

هل تشبه سلاف فواخرجي

هل تشبه سلاف فواخرجي "سنو وايت"؟

سميرة سعيد تمضي وقتا مرحا مع كلبها بيسو

سميرة سعيد تمضي وقتا مرحا مع كلبها بيسو

محمد عساف يدعم العمل الانساني في الامم المتحدة

محمد عساف يدعم العمل الانساني في الامم المتحدة

درة بفستان الزفاف

درة بفستان الزفاف

كارول سماحة تستعد لتسلم جائزة عالمية

كارول سماحة تستعد لتسلم جائزة عالمية

غلاف البوم البسا كما نشرته على صفحتها

غلاف البوم البسا كما نشرته على صفحتها

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تستعد لتسلم جائزة عالمية، فيما اليسا كشفت اخيرا عن موعد صدور البومها المتزامن مع عيد الاضحى المبارك، اما ميريام فارس فتستعيد ذكريات شهر العسل في جزيرة سانتوريني وتبحث عن مواهب فنية، في حين ينشغل محمد عساف بدعم الاعمال الانسانية، كذلك تنشغل نادين نجيم بالتحضر لمفاجآتها قريبا.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم العرب هذا الاسبوع على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميريام فارس تبحث عن مواهب فنية!

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمضي فترة نقاهة في  جزيرة سانتوريني حيث اطلت من هناك بصور وهي بملابس البحر وعلقت بالقول: "العودة الى الجنة"، في اشارة الى انها امضت شهر عسلها هناك.

من ناحية ثانية، اعلنت ميريام فارس انها تبحث عن المواهب الفنية، فكتبت عبر انستغرام: "لجميع الذين يرغبون بإبراز موهبتهم بالتلحين والكتابة والتوزيع والاخراج والادارة الفنية، التصميم الجرافيكي والرقص وتصميم الرقص، ارسلوا نماذج عن موهبتكم عبر الايميل الى [email protected]".

بالصور: شريهان مع شقيقتيها المحجبتين بأجمل لحظاتهم العائلية

صور : نجمات "حنينات" على الحيوانات الاليفة ويربونها في منازلهم

سميرة سعيد واجمل الاوقات مع "Bisoux"

الفنانة المغربية سميرة سعيد شاركت جمهورها لحظاتها الجميلة في منزلها حيث نشرت صورة لها وهي تداعب كلبها، وعلقت بالقول :""وقتي المفضل مع Bisoux".

 

A photo posted by Samira Said (@samirasaid) on

محمد عساف يدعم العمل الانساني

الفنان الفلسطيني محمد عساف حضر فعاليات اليوم العالمي للعمل الانساني في نيويورك بالمقر الرئيسي للامم المتحدة، وجاءت مشاركته بصفته سفير "الاونروا" الاقليمي للشباب، وشارك جمهوره بصور من فعاليات الحفل قائلا ان تواجده كان لدعم العمل الانساني وحث الجميع على دعم المؤسسات التي تقدم المساعدة لللاجئين في كل مكان.

امل عرفة تصدم جمهورها

الممثلة السورية امل عرفة صدمت جمهورها عبر صفحتها على الفيسبوك بعدما اطلت بصورة لها مرعبة وظهر على وجهها الكدمات السوداء لتشير الى انها صورة من كواليس مسلسل الرابوص والذي يحمل طابع الاعمال المرعبة والمخيفة.

 

A photo posted by Amal Arafa (@amal_arafa) on

المسلسل سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو من كتابة سعيد حناوي، واخراج اياد نحاس.

درة عروس بالفستان الابيض

الفنانة التونسية درة اطلت على متابعيها بصورة وهي ترتدي فيها فستان الزفاف الابيض، ثم اوضحت سبب ارتدائها للفستان مشيرة الى انه يعود لمشاركتها في عرض ازياء لصديقها المصمم  هاني البحيري.

من جهته، تمنى جمهور درة ان ترتدي نجمتهم الفستان الابيض بشكل حقيقي وفعلي كي يفرحوا بها.

بالصور: نجمات شابات بين تأخر الانجاب وشائعات العقم!

احمد حلمي يفجعه الموت

الممثل المصري احمد حلمي يعيش اياما حزينة بعد وفاة سائق "كرافان" من "كاستينغ" فيلمه الجديد "الماظ حر" اثناء تواجده ضمن فريق العمل بشرم الشيخ حيث توفي الراحل بسكتة قلبية وكانت تربطه بالممثل علاقة مميزة.

كارول سماحة وجائزة عالمية جديدة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تستعد للتوجه الى مدينة هامبورغ الالمانية لحضور حفل توزيع جوائز "DAF BAMA Music Awards" والذي سيقام في ٢٧ اغسطس ٢٠١٦ على مسرح صالة الـBarclaycard Arena.

كارول ستستلم جائزتها عن فئة افضل فنانة استعراضية في الشرق الاوسطBest Middle Eastern Female Act، وتم الاعلان عن النتيجة رسميا يوم ٢٢ اغسطس عبر الصفحة الرسمية على الفايسبوك للحفل بعد انتهاء فترة التصويت التي امتدت لعدة أشهر.

اليسا ومفاجأة في عيد الاضحى

الفنانة اللبنانية اليسا كشفت اخيرا عن الموعد النهائي لصدور البومها الغنائي في 9 سبتمبر المقبل وذلك بالتزامن مع حلول عيد الاضحى، كما كشفت عن غلاف البومها لكن بصورة جعلتها غير واضحة تشويقا لجمهورها.

اما الممثلة سلاف فواخرجي فبدت سعيدة بصورة لها اهداها اياها احد معجبيها بعدما بدت فيها شبيهة الشخصية الكرتونية "سنو وايت" بياض الثلج، خصوصا وهي تحمل الببغاء الذي تربيه في منزلها حيث تملك زوجين منهما وتطلق عليها اسمي "شهاب و نجمة".

نادين نجيم و 3 مفاجآت

الممثلة اللبنانية نادين نجيم قالت انها ستعلن قريبا عن ثلاثة مفاجآت دفعة واحدة، لكنها تنتظر الوقت المناسب للكشف عنها، في حين تحدثت بعض المعلومات عن ان نادين قد توافق على بطولة فيلم سينمائي مصري.

كما شهد انستغرام احدث الصور لكل من: هند صبري على البحر، هبة مجدي باطلالة بدت فيها كالاميرات، وسلمى رشيد بلوك جديد، و نجوى كرم بدت انيقة بافارول ابيض في حفلها الاخير.

بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!