على طريقة غادة عبد الرازق.. ملابس دينا الشربيني تصدم الجمهور

لم يكد ينسى الجمهور اطلالة غادة عبد الرازق الجريئة جدا التي بدت فهيا وكأنها خرجت على عجل ونسيت ارتداء ملابسها، حيث وصفوها بانها "مجنونة" لتنشر صورا بهذا الشكل، حتى وجدنا الممثلة الشابة دينا الشربيني تظهر باطلالة قريبة منها .

صور مسيئة لغادة عبد الرازق تجتاج الانترنت وهي تطالب بحذفها!

من نشر صور دينا الشربيني؟

حيث ظهرت دينا الشربيني بملابس جريئة جدا ومكشوفة في احدى السهرات الصيفية مع اصدقاءها وبدت وكانها ترتدي قطعة واحدة صغيرة من ملابسها فقط، وانهالت التعليقات الساخطة عليها.

اكتشفوا بالصور..هل نانسي عجرم النجمة الاكثر نشاطا عل الاطلاق؟

 واللافت ان دينا الشربيني نفسها لم تنشر اي صور لها من السهرة ولكن تم تداول الصور التي جلبت لها الانتقادات من قبل عدد من الحضور الذين نشروها دن علمها على الارجح، خصوصا وانها اصبحت حريصة جدا فيما يتعلق بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ازمة انتحال شخصيتها الاخيرة، فيما كانت اغلب التعليقات الرافضة لمظهرها تشبهها باطلالة غادة عبد الرازق الاخيرة المثيرة للجدل .

دينا الشربيني وصديقاتها

دينا الشربيني وغادة عبد الرازق

عرض للفنانة دينا الشربيني في شهر رمضان الماضي مسلسلي "افراح القبة" مع منى زكي و اياد نصار، و رانيا يوسف، و صبا مبارك، و "جراند اوتيل" امام عمرو يوسف، و احمد داوود و سوسن بدر، فيما عرض لغادة عبد الرازق مسلسل "الخانكة" مع ماجد المصري و فتحي عبد الوهاب .

جمهور غادة عبد الرازق يتهمها بـ "الجنون"..فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟