صورة : هل تخوض أحلام أولى بطولاتها التلفزيونية قريبا؟

الصورة المزعومة من جلسات عمل بين المنتج واحلام

الصورة المزعومة من جلسات عمل بين المنتج واحلام

أحلام فى حفل جامعة مصر احتفالاً بألبومها الجديد

أحلام فى حفل جامعة مصر احتفالاً بألبومها الجديد

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

هانى شاكر مع أحلام فى معهد الموسيقى العربية فى حفل تدشين ألبومها

هانى شاكر مع أحلام فى معهد الموسيقى العربية فى حفل تدشين ألبومها"يلازمنى خيالك"

أحلام يعرض عليها الكثير من السيناريوهات إلا أنها تتردد

أحلام يعرض عليها الكثير من السيناريوهات إلا أنها تتردد

تردد داخل الوسط الفنى  مساء أمس خبر يفيد بخوض الفنانة الإماراتية احلام تجربة البطولة التلفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل سعودى للمنتج خالد الراجح.

وتم ذلك عن طريق ترويج صورة تجمع الفنانة احلام بالمنتج خالد الراجح ، تم إلتقاطها أثناء تواجدهما فى اليونان، قيل أنها كانت جلسات عمل مع المنتج للمسلسل الجديد !

أحلام تغني لجمهورها في الدوحة

الجمهور اللبنانى ينتصر على احلام .. ورد صادم منها

احلام ممثلة ؟         

وبحسب معلومات حصلنا عليها فان احلام مهتمة حالياً بردود أفعال الجمهور حول ألبومها الأخير"يلازمنى خيالك" بالاضافة إلى تحضيرها العديد من الحفلات الغنائية فى عدد من الدول العربية، واشار مصدر مقرب منها ان لديها العديد من العروض التلفيزيونية والسينمائية لكنها لم تستقر على اتخاذ تلك الخطوة حتى الأن.

خالد الراجح ينفي !

وهذا ما أكده المنتج خالد الراجح  فيما بعد حيث تبرأ من البيان الذى صدر امس مؤكداً أن الصورة تم التقاطها صدفة وليس للعمل، وقال هذا فى بيان أصدره صباح اليوم

أحلام " خصمت ثلثى عمرها " بجلسة تصوير جديدة بمرسيليا

نص البيان                            

 أكد المنتج خالد الراجح ان لقاءه بالنجمه احلام كان محض صدفه وان مانشر في الصحف بان النجمة الإماراتية احلام ستخوض تجربة التمثيل في مسلسل سعودي للموسم القادم هو خبر لاعلاقة له بالواقع ومعظم ما تمت كتابته ان هناك مصادر مطلعة أكدت أن المنتج السعودي عقد عدة جلسات لاقناع الفنانة الإمارتية بالتمثيل في مسلسل درامي كبير يتكتم الجميع تفاصيله حتي كتابة هذه السطور".

وأضاف: "وهذا الحوار لم يحدث كل ماهنالك انني التقيت الفنانه الاماراتية احلام في ميكونوس، اثناء زيارتي لليونان بعد مروري بمدينة كان الفرنسية قبل أن انتهي من معرض "بنت الخليج" في لندن واؤكد ان صور السيلفي التي التقطت بيننا هي من قبيل اعجابي بها كنجمة وفنانه  ولم يدور بيننا اي حوار يتعلق بالعمل".