نيكول سابا تتجاوز كل الخطوط الحمراء في كليبها الجديد..ووصلة غزل مع زوجها!

يوسف الخال سعيد بنجاح زوجته

يوسف الخال سعيد بنجاح زوجته

كليب جرئ لنيكول سابا وزوجها يتغزل

كليب جرئ لنيكول سابا وزوجها يتغزل

نيكول سابا تفاجئ الجميع بمش وقت الكلام

نيكول سابا تفاجئ الجميع بمش وقت الكلام

النجمة اللبنانية نيكول سابا

النجمة اللبنانية نيكول سابا

 كشفت نيكول سابا عن البرومو التشويقي لكليبها الجديد "مش وقت الكلام"، حينها اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي باللقطات الجريئة جدا التي تضمنتها تلك الثواني القليلة وتسائل الجميع عما سيكون عليه الكليب حينما يطرح كاملا، وقد كان، حيث طرحته امس وسط صدمة من قبل محبيها .

شذى حسون طباخة ماهرة ..شاهدوها وهي تحمل طفلا وتطعمه بيديها..وهل تتزوج؟

حنان ترك أم للمرة الخامسة ومنى زكي تستعد لاستقبال مولودها الثالث

نيكول سابا تتفوق في الجرأة

جرأة نيكول سابا تمثلت منذ المشهد الاول في العمل حيث ظهرت عارية الساقين بشكل شبه كامل ترتدي فستانا فضفاضا وتظهر وكأنها تطير فوق السحاب، ثم تدريجيا ظهر معها الموديل الذي كان التركيز الاكبر على بنيته الجسدية وحركاته مع النجمة اللبنانية التي تلقت سيلا من الانتقادات.

حيث وصف البعض مشاهد الكليب بانها جرأة غير مقبولة في العمل واتهمت بانها تجاوز كل الخطوط الحمراء باعتبارها مطربة عربية، وكثيرين اكدوا ان نيكول سابا تجاوزت في اثارتها بالكليب كل من سيرين عبد النور في "بحبك يامهذب"، و مايا دياب في "7 ترواح" .

يوسف الخال يتغزل بجمال زوجته وهي ترد

وبالعكس طبعا كان رأي زوجها النجم اللبناني يوسف الخال الذي احتفى بزوجته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر جديدها عمل جميل وناضج، وقال بعد ساعات من طرحه عبر حسابه بموقع تويتر : " وقت بالتفكير والتخطيط لأبعاد بالمواضيع والكلام و ثبات بالهوية،النتيجة جمال بالنضج و نضج بالجمال و هون صار وقت الكلام".

 

 فيما هي عبرت عن سعاجتها بدعم زوجها ووالد ابنتها لها ورد عليه عبر توتير ايضا : " حلى شي  لما يكون شريكك بالحياة مآمن بافكارك وتطلّعاتك الفنّية وشاهد على الانجاز يلي عم بتقدّمه..الله يخلّيلي ياك ".

 

بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!