تحذير شديد اللهجة بشأن الحالة الصحية لنادية لطفي..ماذا حدث؟

النجمة الكبيرة نادية لطفي

النجمة الكبيرة نادية لطفي

نادية لطفي اتمت عامها الثاني والثمانين

نادية لطفي اتمت عامها الثاني والثمانين

جمال تادية لطفي في شبابها

جمال تادية لطفي في شبابها

نادية لطفي في غرفة العناية المركزة

نادية لطفي في غرفة العناية المركزة

سامح الصريطي غاضب بشأن اخبار صحة نادية لطفي

سامح الصريطي غاضب بشأن اخبار صحة نادية لطفي

تم منع الزيارة عن نادية لطفي باوامر الاطباء

تم منع الزيارة عن نادية لطفي باوامر الاطباء

بالتزامن مع تأكيدات المقربين من الفنانة نادية لطفي بان حالتها الصحية متأخرة جدا وانها بالفعل اصيبت بنزيف داخلي وتمكث حاليا في غرفة العناية المركزة بمستشفى قصر العيني وتم منع الزيارة عنها، اطلق الفنان سامح الصريطي عضو مجلس نقابة الممثلين بيانا شديد اللهجة يعبر فيه عن غضبه من تداول مثل تلك الانباء !

نجوم صغار السن يتابهون بزيجاتهم المتعددة..احدهم يفعلها للمرة الخامسة!

اول صورة واضحة لمولود انجي وجدان بعد استقرار حالته الصحية

سامح الصريطي غاضب !

ورغم انه لم يقل بشكل صريح ان المقصود ببيانه المقتضب هو الانباء المتداولة عن تطور الحالة الصحية للفنانة القديرة الباغة من العمر 82 عاما، الا ان الامر كان واضحا جدا، خصوصا وانه تدوينته جاءت بالتزامن مع مرضها ومطالبة معارفها بالدعاء لها.

 وقال سامح الصريطي : " اناشد كافة وسائل الاعلام والمواقع الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعى وجميع الأفراد الذين لديهم صفحات على هذه الشبكات الا تكون الحالة المرضية لأى فنان مادة نتناولها للترويج والإثارة أو لتحقيق السبق فى نشر الخبر على حساب الحالة النفسية له وأن نتذكر دائما أن هذا الفنان أعطى عمره و بذل الجهد والعرق لأسعاد الجماهير ، واختتم كلامه قائلا :"اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك" .

نادية لطفي

جدل بسبب صحة نادية لطفي

وقد دخل الفنان سامح الصريطي في جدال مع المتابعين لحسابه بموقع فيس بوك حيث يؤكدون له ان من حق الجمهور ان يكون مطلعا على تطورات الحالة الصجية لاي نجم مشهور، لكنه رفض هذا الرأي تماما، واللافت ان تطورات الحالية الصحية للفنانة نادية لطفي لم يتحدث عنها سوى اشخاص موثوق بهم تماما من بينهم الفنانة دلال عبد العزيز باعتبارها من المقربين لها.

اخر تطورات الحالة الصحية لنادية لطفي بعد اصابتها بنزيف داخلي

 وكذلك الاب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما باعتباره ايضا من اصدقاءها والمتابعين لحالاتها مع طبيبها ، وكانت نادية لطفي قد تعرضت لازمة تنفس حادة اثر اصابتها بنزيف داخلي وتم وضعها تحت الملاحظة ولازالت تتلقى العلاج .