شذى حسون طباخة ماهرة ..شاهدوها وهي تحمل طفلا وتطعمه بيديها..وهل تتزوج؟

شذى حسون تستجم في اوروبا

شذى حسون تستجم في اوروبا

النجمة العراقية عبرت عن حبها للأطفال

النجمة العراقية عبرت عن حبها للأطفال

هل اشتاقت شذى حسون للأمومة؟

هل اشتاقت شذى حسون للأمومة؟

شذى حسون مع حاكم دبي في لندن

شذى حسون مع حاكم دبي في لندن

شذى حسون

شذى حسون

على طريقتها الخاصة جدا قررت النجمة العراقية شذى حسون ان تعلن عن محبتها للأطفال، حيث نشرت فيديو مرح للغاية يجمعها بعدد من الصغار وراحت تلهو معهم بمنتهى العفوية والمرح .

بالفيديو: شورت شذى حسون يثير غضب جمهورها!

هيفاء وهبي وجويل.. نجمتان ونظارة شمسية واحدة!

اطفال شذى حسون؟

وقد نشرت شذى حسون عدة فيديوهات عبر حسابها بسناب شات وصلت لاكثر من اربع دقائق ظهرت فيها وهي تطهو السمك وتلعب مع ابناء اصدقاءهاواقاربها في لندن، بل انها حملت طفل على يديها واطعمته الكيك، ثم راحت تلعب الالعاب الطفولية التقليدية معهم ايضا، وابدت سعادتها الكبيرة بهذا اليوم .

كما نال الفيديو اعجاب متابعيها  الذين تمنوا لها الزواج قريبا حينما اشادوا بحنانها وتدليلها للصغار، مؤكدين لها انها سوف تكون امام جميلة .

اجازة شذى حسون

الفنانة شذى حسون تقضي عطلتها الصيفية في الوقت الحالي في عدد من العواصم الاوربية فقبل لندن قضت عدة ايام استجمام في فرنسا وتشاركت مع محبيها صور الرحلة ايضا، وقد حضرت  حينها حفل الفنان راغب علامة هناك.

وكانت شذى حسون قد نشرت قبل ايام قليلة ايضا صورة لها مع سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي حيث التقته صدقة في العاصمة الانجليزية لندن وقد علقت على الصورة قائلة :" يا حي ده الشوف أحلى صدفة وية الشيخ محمد بن راشد قمة في الأخلاق والتواضع الله يحفظك و يسلمه ".

صور مسيئة لغادة عبد الرازق تجتاج الانترنت وهي تطالب بحذفها!