الخلاف بين درة وحورية فرغلي يصل لمرحلة العداوة..تفاصيل جديدة

هل تشتغل الخلافات مجددا بين حورية فرغلي ودرة

هل تشتغل الخلافات مجددا بين حورية فرغلي ودرة

درة متهمة بسرقة دور جديد من حورية فرغلي.. فهل ترد؟

درة متهمة بسرقة دور جديد من حورية فرغلي.. فهل ترد؟

حورية فرغلي انسحبت من مسلسل

حورية فرغلي انسحبت من مسلسل "الحلال"

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي اعلنت ان درة تكرهها

حورية فرغلي اعلنت ان درة تكرهها

سمية الخشاب تبحث عن بديلة لحورية فرغلي التي انسحبت من مسلسلها

سمية الخشاب تبحث عن بديلة لحورية فرغلي التي انسحبت من مسلسلها

رغم ان درة نفت مرارا الاتهامات التي وجهت لها بانها هي من خطفت دور حورية فرغلي في مسلسل "سجن النسا" وقدمته بدلا منها، وذلك على خلفية تصريحات غير مباشرة لحورية تحدثت فيها عن هذا الامر الا ان مايتردد في الكواليس، يقول ان هناك ازمة حقيقية بين النجمتين التونسية والمصرية، خصوصا وان حورية فرغلي اعلنت بشكل صريح فيما قبل ان درة تكرهها .

بعد وفاة جدتها بايام.. درة بملابس السباحة الشفافة والجمهور يلومها!

صورة: سمية الخشاب تعود بكليب خليجي جديد

كراهية متبادلة بين درة وحورية فرغلي؟

فقد اعتذرت حورية فرغلي بشكل مفاجئ عن الاشتراك في بطولة مسلسل "الحلال" امام سمية الخشاب وهو العمل الذي تنتجه شركة المتحدين للانتاج الاعلامي، و قد تردد على نطاق واسع ان درة ستحل بديلة للفنانة حورية فرغلي في العمل، ورغم ان تلك التكهنات لم يؤكدها اي من اطراف المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان من العام المقبل .

الا ان المعلومات تؤكد ان درة على الاقل اول المرشحين ولكنها لم تتعاقد رسميا حتى الان، وفي هذه الحال سوف تكون هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها الاستعانة بدرة بدلا من حورية فرغلي فبخلاف مسلسل "سجن النسا" هناك اعلان تليفزيوني ترددت بشأنه نفس الاقاويل كذلك.

سمية الخشاب

بيان رسمي من الشركة

على جانب اخر حاولت شركة المتحدين للانتاج الاعلامي التي يمتلكها المنتج اللبناني صادق الصباح ان تضع حدا لهذا الجدل، واصدرت بيانا رسميا لم يتضمن اي معلومة واضحة، ولم ينف او يؤكد ترشيح درة، وجاء فيه:" يقوم خلال الفترة الحالية المنتج صادق الصباح،  وضع حجر الاساس والتعاقدات الجديدة والخاصة لمسلسل "الحلال" والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني الجديد لعام 2017، حيث تعاقدت علي بطولة العمل النجمة سمية الخشاب .

وجاري تجهيز باق تعاقدات النجوم الذين سيشاركون في العمل، وعلي جانب اخر قد انتشرت في الفترة الاونة اخبار بتعاقد بعض الفنانين واعتذارهم وترشيح بديلا له، وهذا الامر غير صحيح، حيث ستقوم شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي باعلان كافة تفاصيل اعمالها الجديدة في وقتها المناسب".

هريثيك روشان يهنئ اكشاي كومار بفيلمه الجديد