فيديو:مكتشف شيرين عبد الوهاب يتحداها بمطربة جديدة..اعرفوا قصتها

هل تنجح نغم في منافسة شيرين عبد الوهاب؟

هل تنجح نغم في منافسة شيرين عبد الوهاب؟

نغم ..عاملة نفسي نايمة

نغم ..عاملة نفسي نايمة

المطربة الشابة نغم

المطربة الشابة نغم

مكتشف شيرين عبد الوهاب يبحث عن منافسة لها

مكتشف شيرين عبد الوهاب يبحث عن منافسة لها

هل تنجح المطربة الشابة في حصد شهرة صاحبة

هل تنجح المطربة الشابة في حصد شهرة صاحبة "اه ياليل"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

في صيف عام 2000 كان الجميع يتحدث عن المطربة السمراء التي تغني بصوتها المبحوح اعلى برج الحمام "اه ياليل" مرتدية قميصا وبنطلونا وتتمايل بشعرها القصير.

هنا نجح المنتج نصر محروس في ان يحدث "فرقعة" ويجعل الكل يردد اغنية شيرين عبد الوهاب المطربة الصاعدة حينها، وبعد 16 عاما وفي الصيف ايضا حاول ان يفعل الشيئ نفسها مع مطربة صاعدة، فما قصة "نغم" صاحبة "وانا عامة نفسي نايمة"؟

فيديو كوميدي لشيرين عبد الوهاب وتعلن عن مفاجأة العيد

على طريقة ام كلثوم.. شاهدوا معجب يركع امام هيفاء وهبي على المسرح!

عاملة نفسي نايمة!

المطربة نغم هي اكتشاف نصر محروس من خلال شركته فري ميوزيك، حيث يعتبرها تميمة حظه وانها صوت واعد قادر على المنافسة وتحقيق النجومية، واللافت انه ايضا اختار لها اللون الشعبي الذي تميزت به شيرين عبد الوهاب في بدايتها .

كما ان الفتاة ايضا تمتلك ملامح سمراء وتعتمد كلمات اغنية بسيطة من المفرادات العامية المصرية كتبها ولحنها عزيز الشافعي، نصر محروس يراهن على نغم التي حققت بكليبها "عاملة نفسي نايمة" مايقرب من 300 الف مشاهدة خلال خمسة ايام فقط.

من ينافس شيرين عبد الوهاب؟

وكانت نغم صالح قد بدأت مشوارها باداء الاغنيات التراثية والمووايل في الفرق الغنائية المستقلة، لكنها عادت اليوم وقد غيرت اسلوبها كليا كما غيرت اطلالتها تماما وكذلك اسلوبها الغنائي لتحاول حصد الشهرة.

وهي شقيقة المغنية مريم صالح، فهل ستنجح نغم في السير فعلا على خطى شيرين عبد الوهاب كما اراد لها نصر محروس الذي سبق وحاول صنع نجمة قبلها تنافس مطربة "اه ياليل" وهى المطربة سومة لكن شهرتها بقت محلية ثم فيما بعد اختفت تدريجيا .