لجين عمران تبوح بسر: خبر استقالتي كشف لي حقيقتين!

لجين عمران باحدث صورة لها عبر انستغرام

لجين عمران باحدث صورة لها عبر انستغرام

لجين تكشف ما تعرضت له خلال خبر استقالتها

لجين تكشف ما تعرضت له خلال خبر استقالتها

لجين عمران ستطل على المشاهدين ببرنامج جديد

لجين عمران ستطل على المشاهدين ببرنامج جديد

لجين عمران تقول ان

لجين عمران تقول ان "ام بي سي" بيتها الاول والاخير

لجين عمران تراجعت عن استقالتها

لجين عمران تراجعت عن استقالتها

بعد اثارتها ضجة مؤخرا بخبر اعلانها عن استقالتها من قناة mbc ثم اعلانها عن عودتها للقناة ببرنامج جديد، كشفت الاعلامية السعودية لجين عمران عن ملابسات وتفاصيل ما مرت به خصوصا وانها اكتشفت من يحبها بصدق ومن كان يخطط لأخذ مكانها واستغلالها!.

لجين عمران نشرت رسالة مطولة تحدثت فيها بكل صدق وجرأة لجمهورها عما مرت به، قالت فيها :"مؤخرا تم تداول خبر استقالتي من mbc كثيرا .. لم اتوقع كل ردود الافعال هذه!!! من إتصالات و تساؤلات ما زالت مستمرة لليوم و لاني ضد ( القيل و القال ) في هذا الموضوع وجب التنويه..اولا،  مكانتي عند محطتي الغالية و بيتي (الاول و الاخير) mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود اهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها و هي البحث دائما عن تقديم الأرقى و الأفضل ".

 

A photo posted by Lojain omran (@lojain_omran) on

"هي" تكشف الاسباب الحقيقية لمغادرة لجين عمران mbc

آخر التغريدات: لجين عمران تعتذر لجمهورها ..وحليمة بولند تصد الهجوم ضدها!

لجين تتحضر لبرنامجها الجديد

وتابعت في رسالتها :"كما ان الجميع دائما في تطلع الى تقديم مشاريع و افكار جديدة تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها ، و تليق بالمشاهدين الاوفياء و تطلعاتهم .... لذلك سينشغل الجميع في الايام المقبلة بالتحضيرات و الاجتماعات للحرص على استمرار هذه السياسة الثابته .. فإنتظروا البرنامج الجديد كرما لا امرا"

واعتبرت الاعلامية السعودية لجين عمران ان خبر استقالتها كشف لها حقيقتين :"حقيقة من كان ومازال يحبني و يتمنى لي الخير صدقا من قلبه، يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي..وحقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه اسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني و استغلالي..".

لجين عمران توجه نصائح لجمهورها

لجين عمران ختمت تدوينتها بنصائح حكيمة خبرتها من الحياة، قالت فيها :"عموما الحياة مليئة بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم، الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيء نظره ايجابية.."، مضيفة :"احبكم جميعا و اشكر لكم اهتمامكم و محبتكم .. فلا غنى لي عن وجودكم و دعمكم".

من ناحية ثانية، اعلنت لجين عمران ان حسابها على انستغرام وعلى سناب شات  قد تم توثيقهما اخيرا، وانها تتبرأ من الحسابات التي تنتحل شخصيتها.

وكانت لجين تراجعت عن خبر استقالتها من قناة "ام بي سي"  وقالت عبر "سناب شات" انها عقدت اجتماعا مع ادارة القناة وان نتائج الاجتماع كانت ايجابية جدا نتائجه ستظهر في العام 2017 عبر برنامج جديد لها.

بالصورة : لجين عمران تكشف عن وزنها الحقيقي !

لجين عمران تحتفل بإطلاق مجموعة مجوهراتها الجديدة