استقرار الوضع الصحي للفنان ابوبكر سالم

حالة ابو بكر سالم الصحية مستقرة

حالة ابو بكر سالم الصحية مستقرة

ابو بكر سالم مع نجله احمد في المانيا

ابو بكر سالم مع نجله احمد في المانيا

اثار خبر الوعكة الصحية و اشاعة الوفاة التي تعرض لها الفنان الكبير ابو بكر سالم بلفقيه، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الخليج و الوطن العربي، منذ عدة ايام حفيظة الجمهور العربي و السعودي، الذي تساءل عن حقيقة وضعه الصحي، و يتابع و يترقب اي اخبار جديدة تخص فنانهم المحبوب.

الحالة الصحية للفنان ابوبكر سالم بالفقيه

طمان احمد نجل الفنان القدير ابوبكر سالم بالفقيه، جمهور و محبي والده بان حالته الصحية تشهد كثيرا من التحسن على مدى اليومين الاخيرين، و لقد نشر على حساب الفنان الكبير ابوبكر سالم في الانستغرام جملة جاء فيها " ابشركم ان صحة ابو اصيل ان شاء الله تشهد تحسنا مستمرا، و ان نسبة التحسن اكثر من 90% بفضل من الله و منته ثم بفضل دعواتكم الكريمة ".

علما بان الفنان ابو بكر سالم يواصل علاجه في احد المستشفيات بمدينة ميونيخ الالمانية، التي كان قد وصلها منذ 6 ايام في رحلة علاجية روتينية انتكس خلالها، مما دفع الهيئة الطبية لنقله الى غرفة العناية المركزة لسلامته و تامين علاجه، بعيدا عن كثافة الحضور الذي راح يتوافد للاطمئنان عليه.

بعد دخوله العناية المركزة فى ميونيخ تفاصيل الحالة الصحية لأبو بكر سالم

نجله اصيل و الفنان عبدالله الرويشد

يُذكر بان نجل الفنان الاكبر اصيل، قد وصل الى ميونيخ، قادما من لندن حيث احيا حفلا مشتركا مع الفنان عبدالله الرويشد.

و واوضح الرويشد في تصريح خاص باحدى المواقع الالكترونية ان صحة " ابو اصيل " في تحسن ايجابي، و انه تجاوز العارض الصحي الذي تعرض له خلال رحلته الى ميونيخ و هو يتعافى، و لقد وصفه الرويشد بـ " الاستاذ المعلم ".

ألبوم أصيل أبو بكر الجديد قريباً في الأسواق