مشاجرة شيماء سيف مع زميلتها تتسبب بطردها من "نفسنة"!

شيماء سيف تنفي مشاجرتها مع هيدي كرم

شيماء سيف تنفي مشاجرتها مع هيدي كرم

شيماء سيف توضح موقفها من تركها للعمل

شيماء سيف توضح موقفها من تركها للعمل

هل اختلفت هيدي كرم مع زميلتها شيماء سيف؟

هل اختلفت هيدي كرم مع زميلتها شيماء سيف؟

هيدي كرم باحدث اطلالة لها

هيدي كرم باحدث اطلالة لها

خرجت الممثلة الكوميدية شيماء سيف عن صمتها عبر صفحتها على "انستغرام" لتنفي كل الاخبار المتداولة بشأن وقوع شجار بينها وبين زميلتها الممثلة هيدي كرم في كواليس برنامج "نفسنة" مما تسبب في تركها للبرنامج.

وقامت شيماء سيف بنشر صورة من تعليق زميلتها هيدي عبر حسابها على انستغرام ونفيها للموضوع هي الاخرى، وذكرت انها بحال قررت ترك برنامج "نفسنة" فسيكون لاسباب اخرى، قائلة في تدوينة لها :"السادة الصحفيين الى  بعضهم وده عشان منعممش معدومي الضمير لمجرد اننا مردناش عليهم في موضوع هل انا سبت برنامج نفسنة او لا قرروا يخترعوا قصة من وحي خيالهم وينزلوها ومحدش فيهم احترم ان يكون في عقدي بند يمنعني اني اتكلم عن البرنامج وانا بحترمه".

 

A photo posted by shimaa seif (@shimaaseif) on

وتابعت شيماء في تدوينتها :"هم عايزين خبر سخن وخلاص وده اسمه قلة احترام عموما ده تكديب من هيدي للخبر ونفس الشيء مني لأننا فنانين محترمين وعمرنا ما نوصل لكده وسبت البرنامج او لا ده سؤال هتتعرف اجابته مع عرض الحلقات فياريت محدش يستعجل ولو حصل وسبت البرنامج فهيكون لأسباب تانية خاااااالص فبلاش تأليف عزيزي الصحفي من فضلك".

المسيئون لـ هيفاء لن يزعجوها بعد اليوم على "انستغرام"!

آخر التغريدات: ميساء مغربي سفيرة للسياحة العربية.. والجسمي فخور بـ "اوبرا دبي"

هيدي كرم غاضبة من الصحافة

وكانت هيدي كرم سبقت زميلتها شيماء في نفي الاخبار التي تحدثت عن مشاجرة بينها خلال تصوير برنامج "نفسنة" حيث قامت هيدي بنشر صورة لاحد الاخبار عبر حسابها على "انستغرام"، وعلقت قائلة: "يا جماعة الخبر ده خالي من الصحة ومالوش اي اساس اصلا".

نادين الراسي مغرومة بابن نجمة شهيرة..وتطلب لقائه بشكل عاجل!