فيديو صادم : محمد محسن جسد قصته مع هبة مجدي قبل 4 سنوات!

محمد محسن وهبة مجدي

محمد محسن وهبة مجدي

محمد محسن.. هل تنبأ بقصته مع هبة مجدي قبل سنوات؟

محمد محسن.. هل تنبأ بقصته مع هبة مجدي قبل سنوات؟

الثنائي الرومانسي محمد محسن وهبة مجدي

الثنائي الرومانسي محمد محسن وهبة مجدي

هبة مجدي في عقد قرانها

هبة مجدي في عقد قرانها

النجمان الشابان محمد محسن وهبة مجدي

النجمان الشابان محمد محسن وهبة مجدي

المعروف ان الفنانة الشابة هبة مجدي كانت مخطوبة قبل زوجها الحالي محمد محسن لشاب من خارج الوسط الفني، ولم تضع في بالها ابدا بعد فسخ الخطبة انها سوف تتعرف على الفنان محمد محسن الذي لم يكن قد جمعها به اي عمل من قبل، ولكن على ما يبدو ان قصة الثنائي فيها خيالات كثيرة من الحواديت الرومانسية الكلاسيكية .

الاسباب الحقيقية لانفصال هبة مجدي ومحمد محسن وعودتهما قبل الزفاف بايام

الجمهور يحرج محمد محسن في حفله الاول بعد زواجه من هبة مجدي!

قصة حب من الشاشة الى الواقع

فهناك فيديو يتم تداوله على نطاق واسع حاليا يظهر فيه محمد محسن قبل اربع سنوات وهو يجسد حرفيا قصة حبه مع هبة مجدي الامر الذي صدم جمهوره وجمهور هبة مجدي، وتعود قصة الفيديو الى عام 2012 حينما كان محمد محسن مشاركا في بطولة مسلسل "زي الورد"، وقدم مشهد رومانسي في السوبر ماركت حيث اعجب بفتاة من اول نظرة.

هذه الفتاة تدعى هبة وعلى الفور طاردها في السوق ووصل لوالدتها وتقدم لطلب يدها في نفس اللحظة الامر الذي كان صادما للفتاة، ولكنه كان عاطفيا جدا، وخرج من السوبر ماركت وهو يغني "بحبك من زمان جدا"، وهي الان الاغنية الرسمية لعلاقته بهبة مجدي حاليا واليت غناها لها في خطبتها وفي عقد القران ايضا، كما انه وقع في غرامها سريعا منذ رآها في بروفات مسحرية "ليلة من الف ليلة".

زي الورد

وقد علق الجمهور على الفيدو الذي تجاوز عدد مشاهديه المليون و300 الف مشاهدة بانه موحي جدا وملهم ويحمل كثيرا من واقع هبة مجدي و محمد محسن في الحياة .. مسلسل "زي الورد" شاركت فيه درة الى جانب يوسف الشريف .

مجوهرات حجر الاوبال .. غموض ساحر وأمواج من الجمال