عليا الشمري تهدد بمقاضاة بدرية احمد بعد اشتعال الحرب بينهما

بدرية احمد تهاجم عليا الشمري

بدرية احمد تهاجم عليا الشمري

عليا الشمري ترد على بدرية احمد

عليا الشمري ترد على بدرية احمد

عليا الشمري تهدد بمقاضاة بدرية احمد

عليا الشمري تهدد بمقاضاة بدرية احمد

الفنانة بدرية احمد تنتقد بعض الاعلاميات

الفنانة بدرية احمد تنتقد بعض الاعلاميات

مشادة كلامية عبر تطبيق "السناب شات" وموقع "انستغرام" اشتعلت بين الاعلامية الاماراتية والعراقية الاصل عليا الشمري مع الفنانة الاماراتية بدرية احمد التي انتقدت بشدة الاعلاميين الذين يستعرضون بشكل مبالغ صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "عيب كل شوي تصورون وتنزلون صوركم على سوشيال ميديا واقول ليلي عاملين حالهن اعلاميات ويمثلون الامارات حاج تتكلمون اللهجة الاماراتية اصلا لا تعرفون لهجتنا وانتم لا تمثلون الامارات وهي براء منكم".

من جهتها، سارعت عليا الشمري الى الرد على بدرية احمد عبر فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات" وذكرت ان الاخيرة تتكلم عنها بالسوء.

آخر التغريدات: ميساء مغربي سفيرة للسياحة العربية.. والجسمي فخور بـ "اوبرا دبي"

هكذا ردت بدرية احمد على الساخرين من بروز بطنها!

وقالت عليا الشمري في فيديو آخر عبر سناب شات :" منذ ان بدأت في المشوار الاعلامي لم اتحدث على احد ، وانا اعمل في تلفزيون دبي منذ عام 2006 لدي عشر سنوات في الإعلام، وانا دارسة الاعلام ، ولن استخدم الفاظك بالرد ، ولكن لجميع يعرف انا عراقية وافتخر، ولكن خلقت وكبرت في الامارات ، وانا اعشق الامارات واهل الامارات، ومثلت الامارات في عدة مناسبات وطنية واهل الامارات طيبين لا يميزون وليس لديهم عنصرية.. واذا ازدادت الانتقادات سيكون بيني وبينك القضاء وقانون التمييز العنصري ،وانت تعرفين ماذا يعني قانون التمييز العنصري".