انقاذ احمد السقا من كارثة كبرى.. ولماذا اجرى جراحة تجميل؟

احمد السقا

احمد السقا

السقا ياصب في ذراعه

السقا ياصب في ذراعه

احمد السقا يلجأ لجراحة تجميل لانقاذه

احمد السقا يلجأ لجراحة تجميل لانقاذه

احمد السقا يستعد لفيلم جديد

احمد السقا يستعد لفيلم جديد

النجم احمد السقا

النجم احمد السقا

اثار النجم احمد السقا قلق معجبيه مؤخرا بعد تصريحه بانه تعرض لاصابة خطيرة جدا في يده، استدعت جراحة عاجلة، ومن ثم توجه بالشكر للطبيب الذي اسعفه سريعا .

هل يتحالف محمد سعد ومحمد رمضان ضد احمد السقا؟..تفاصيل صراع الكبار

شاهدوا هياتم بعد ان تقدم بها العمر..تغييرات جذرية وزملائها لم يعرفونها!

احمد السقا يلجأ الى التجميل

وكتب احمد السقا تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها : " الشكرا لله اولا ثم لمركز دكتور حسام سيد مصطفى استشاري جراحة التجميل .. ربنا يكرمه انقذ يدي اليمنى من كارثة .. الف حمد و شكر ليك يا رب .. انا زي الفل"، ثم كتب طرق التواصل مع الطبيب ليستفيد منها اي مصاب يبحث عن طبيب جيد، خصوصا وان يد احمد السقا كانت معرضة للتشوه بسبب الحروق التي تعرضت لها، وانهالت التعليقات التي تتمنى له اكتمال شفاءه.

افيش فيلم من 30 سنة

تاريخ السقا مع الاصابات

واللافت ان هذه ليست المرة الاولى التي يصاب فيها احمد السقا في ذراعه حيث سبق وتكرر الامر اكثر من مرة اثر سقوطه من على ظهر الحصان، حيث انه يعشق رياضة الخيل.. احمد السقا فور ان يتعافى بشكل كامل سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد الذي لم يستقر على اسمه حتى الان وهو من انتاج محمد السبكي ومرشح للمشاركة في بطولته كل من نيللي كريم و هند صبري، ويخرجه احمد خالد موسى ليعرض نهاية العام الجاري، فيما يعرض له حاليا فيلم "من 30 سنة" امام منى زكي و شريف منير ، وهو سيناريو و حوار ايمن بهجت قمر ، ومن اخراج عمرو عرفة .

نجوم التمثيل شعراء محترفون..اقرأوا ماذا كتب احمد السقا ووفاء عامر!