5 فيديوهات نادرة لتامر حسنى في عيد ميلاده.. احدها عن خيانة حبيبته!

الفنان تامر حسنى

الفنان تامر حسنى

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده الـ39

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاده الـ39

تامر بدأ مشواره بألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بأسم

تامر بدأ مشواره بألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بأسم"تامر وشيرين

"حب" هو أول ألبوم لتامر بمفرده كان من إنتاج نصر محروس

تامر حسنى يلقب حالياً بنجم الجيل بعد نجاحات كثيرة على مدار أكثر من 10 أعوام

تامر حسنى يلقب حالياً بنجم الجيل بعد نجاحات كثيرة على مدار أكثر من 10 أعوام

يحتفل اليوم الفنان تامر حسنى بعيد ميلاده الـ39، وذلك من خلال احتفال عائلي تقيمه له سرته وعدد من أصدقائه المقربين. تامر حسنى الذى ولد يوم 16 أغسطس عام 1977، بدأ مشواره الفنى عام 2002 بالبوم مشترك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومن إنتاج نصر محروس.

بداية النجومية

ومن ثم قدم تامر حسني البوم امنفرداً بعنوان"حب"، والذى حقق نجاحاً كبيراً ، وشجع المنتج نصر محروس على إنتاج البوم أخر والذى حمل أسم"عنيا بتجبك".

"هى" يرصد بمناسبة عيد ميلاده 5 فيديوهات نادر لتامر قبل الشهرة الواسعة جدا والتى تحدث من خلالها عن الكثير من الاسرار والكواليس.

فيديو.. تصرف غريب من تامر حسنى خلال إحتفاله بالألبوم.. تعرف عليه

ما الذى يجمع تامر حسنى بالمطرب العالمى شون بول؟

تامر يغنى  للهضبة

ويعد الفيديو الاول النادر لتامر حسنى أثناء استضافته فى إحدى البرامج الفنية على القناة الأولى المصرية وكان يحاول أن ياخذ فرصته فى الإنتشار، وقام خلال اللقاء بغناء أغنية لعمرو دياب بعنوان"بعد الليالى"، وأشاد الحضور بطريقة غنائه له.

 

 تجنيده مع هيثم شاكر

وضم الفيديو النادر الثانى لتامر حسني مجموعة من الصور له منذ طفولته وحتى دخوله التجنيد، حيث أنه واجه ازمة حقيقة وقت تجنيده، بسبب تهربه منه أكثر من مرة، وتم القبض عليه لأداء الواجب العسكرى، بصحبة صديقه المطرب هيثم شاكر.

 

اعترافه بخيانه حبيبته!

يعتبر هذا الفيديو من أكثر الفيديوهات النادرة لتامر حسنى والتى إعترف فيها فى إحدى اللقاءات التلفزيونية فى بداية مشواره الفنى بخيانه حبيبته له فى الوعد الذى قطعته على نفسها، حيث انها تركته فى بداية الطريق، دن أن تنظر إلى المستقبل وهى التى كان يعتبرها حب حياته  إلا انها خذلته.

 

موهبة التقليد

تامر حسنى لم يكن مطرباً وشاعراً وملحناً فقط، بل لديه موهبة إيضاً فى تقليد الشخصيات، وهذا الفيديو النادر له فى بداية مشواره الفنى يقوم فيه بتقليد بعض الشخصيات الفنية ومنهم مصطفى قمر وهانى سلامة وعادل أدهم، وهي الموهبة التي لم ينسها ابدا، حيث اعاد تقليد بعد النجوم في برنامج "رحلة صعود" قبل عامين على شاشة mbc.

 

تامر حسنى ومحمد هنيدى

هذا الفيديو لم يشاهده الكثيرين من أبناء الجيل الحالى وهو أثناء قيام محمد هنيدى بتقديم تامر حسنى فى إحدى الحفلات الرسمية للدولة ، وطالب من الجمهور تشجيعه بينما كان لا يعرف أسمه وتساءل هنيدى على أسمه قائلا: "أسمه ايه الولد  ده" ليرد تامر عليه: "اسمى تامر حسنى" .

 

موقف محرج يتعرض له تامر حسنى فور وصوله المغرب .. تعرف عليه؟