بعد وفاة جدتها بايام.. درة بملابس السباحة الشفافة والجمهور يلومها!

درة تنسي حزينة لوفاة جدتها

درة تنسي حزينة لوفاة جدتها

درة احيت ذكرى وفاة ابيها

درة احيت ذكرى وفاة ابيها

الفنان درة في جلسة تصوير قبل اشهر

الفنان درة في جلسة تصوير قبل اشهر

احدث صورة لدرة على المسبح

احدث صورة لدرة على المسبح

درة في عطلتها بتونس

درة في عطلتها بتونس

"جدتي فاطمة والدة أبي..الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته..توفيت في الذكرى السنوية لوفاة ابنها..الله يرحمهم".. هكذا نعت الفنانة التونسية درة وفاة جدتها واحيت ذكرى وفاة ابيها قبل خمسة ايام فقط، حيث نشرت صورتها الوحيدة مع الجدة الراحلة والتي كشفت انها كانت تدللها بـ"طاطا"، وبدت متأثرة وهي تتحدث عن الرحيل الذي جاء في الذكرى السنوية الاولى لوالدها، اذن كان من الطبيعي ان يتحير جمهور درة كثيرا بعد نشر صورها بملابس السباحة خصوصا وانه اعتبرها في حالة حداد!

درة تنشر صورا جريئة بملابس البحر ..فهل تحذفها بعد الانتقادات؟

15 صورة نادرة للنجمات في طفولتهن...من اكثرهن براءة؟

درة على المسبح

وفور ان نشرت درة صورتها على المسبح على تطبيق انستجرام انهالت عليها التعليقات الغاضبة التي تستغرب من تناقضها حيث انها قبل ايام قليلة كانت تنتحب جدتها ووالدها ايضا، ثم بشكل مفاجئي تنشر صورها الجريئة، فيما اعتبر اخرون ان ظهورها غير لائق ابدا، حيث بدا انها ارتدت مايوه اسود قطعة واحدة وقامت بتغطيته، ولكنها في نظرهم ظلت بمظهر ملفت برغم محاولات التغطية، كما الرداء كان شفافا، وبخلاف ذلك كان هناك مئات المعجبين بطلتها الانيقة الرائقة، ووصفوها بانها من اجمل طلاتها مؤخرا .

 

 

#morning #peace #Egypt #summer

A photo posted by DORRA درة  (@dorra_zarrouk) on

الباب يفوت امل

يعرض لدرة في الوقت الحالي فيلم "الباب يفوت امل" امام شريف سلامة، ومن انتاج شركة شادوز وقد اتهم صناعه شركة توزيعه بتعمد التشويش عليه مما تسبب في تراجع ايرادات، فيما تنتظر ايضا عرض فيلمها "مولانا" مع عمرو سعد و احمد بدير و ريهام حجاج والذي تأجل عرضه مرارا .

شاهدوا اول كليب لشيرين عبد الوهاب بعد الاعتزال.. هل خانها ذكاءها؟