شاهدوا اول كليب لشيرين عبد الوهاب بعد الاعتزال.. هل خانها ذكائها؟

جمهور شيرين انقسم على جديدها

جمهور شيرين انقسم على جديدها

هل اول كليب لشيرين بعد الاعتزال كان قويا؟

هل اول كليب لشيرين بعد الاعتزال كان قويا؟

شيرين عبد الوهاب تعود للدويتوهات مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعود للدويتوهات مع حسام حبيب

ربع مليون مشاهدة لكليب كل ما اغني خلال ساعات

ربع مليون مشاهدة لكليب كل ما اغني خلال ساعات

دويتو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. اختيار غير موفق!

دويتو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. اختيار غير موفق!

شيرين عبد الوهاب كما تظهر في

شيرين عبد الوهاب كما تظهر في "كل ما اغني"

قبل اكثر من 16 عاما قدمت مطربة صاعدة دويتو مرح خفيف مع النجم محمد محي حمل عنوان "بحبك" الاغنية حققت نجاحا كبيرا، وكان الكل يرددها حتى دون ان التعرف على الاسم من تغني، وبعد كل هذه السنوات اصبحت هذه المطربة نجمة اسمها شيرين عبد الوهاب.

لكن الاسم وحده لم ليس كفيلا بصنغ عمل جيد ومختلف، فهناك عوامل اخرى، على الاغلب تم اغفالها في الدويتو الجديد للمطربة العائدة من الاعتزال مع الملحن والمغني حسام حبيب العائد ايضا من الاختفاء حسام حبيب، وبالتالي صدم متابعيها من مستوى اغنيتها الصيفية "كل ما اغني"!

صور: جدل بسبب فستان شيرين عبد الوهاب في البياف والجمهور يسخر من ثمنه!

شيرين عبد الوهاب فاتنة في احدث صورها..وتصريح صادم عن حجاب نداء شرارة

ربع مليون مشاهدة حقا!

الدويتو الذي حقق مايقرب من ربع مليون مشاهدة بعد طرحه باقل من 24 ساعة سارعت مطربته صاحبة الصوت المهم بعمل اعلان مدفوع الاجر له فور ان نشر عبر موقع يوتيوب لتدعم مشاهداته اكثر، ولكن الصدمة جاءت بعد حذفها للنسخة الاولى لتخسر كل المشاهدات، واستبدلتها بنسخة جديدة .

وكان جمهور شيرين عبد الوهاب قد انقسم ما بين مؤيد ومعارض لفكرة الدويتو من الاساس مؤكدين ان شيرين عبد الوهاب تعتبر الاكثر تميزا في مجال الدويتوهات الغنائية وبالتالي لم يكن مفروضا عليها ابدا ن تقبل بعمل متوسط الجودة على مستوى الكلمات والالحان وحتى الفكرة.

فهي سبق وان حققت نجاحات كبيرة باغنيات مع زملاءها مثل "العام الجديد" مع فضل شاكر، و"انا قلبي ليك" مع هاني شاكر، وبحبك ولو خاية" مع تامر حسني، وغيرها كثير، وبالتالي لم يفهموا لماذا خانها ذكاءها في عمل مثل "كل ما اغني" من المفترض ان يكون الاهم لانه اول فيديو كليب بعد عدولها عن قرار اعتزالها.

 

مش فاكر ليك!

الاغنية جاءت فقيرة في الكلمات التي كتبها محمد سرحان ولم يكن لحن حسام حبيب على المستوى ايضا الحسنة الوحيدة كانت في سخاء انتاج شركة نجوم ريكوردز، كما ان فكرة الكليب كانت مستوحاة من اغنية اصالة و رامي صبري الشهيرة "مش فاكر ليك".

شاهدوا ابنة شيرين عبد الوهاب الصغرى تغني لسميرة سعيد..جمال لا يوصف