شاهدوا صور طفلة ريم البارودي التي لا تفارقها..هل تشبهها؟

مؤخرا دأبت الفنان ريم البارودي عبر حسابها بموقع الصور انستجرام على نشر مزيد من الصور للطفلة تاليا التي حيرت الجمهور نظرا لقرب الشبه بينها وبين ريم البارودي، ولم تكشف من هى تاليا الا بعد وقت طويل، فمن هي الصغيرة التي تشارك ريم البارودي كافة انشطتها ؟

صور : لن تعرفوا ريم البارودي بعد ما فعلته في شعرها!

شقيق رامز جلال يصدم الجمهور في احدث ظهور.. لن تصدقوا الشعر الابيض!

تاليا وتيم.. وريم البارودي!

تاليا هي ابنة دينا شقيقة ريم البارودي، وقد احتفلت دينا قبل يوم واحد بعيد ميلادها وكان معها بالطبع ريم البارودي التي كشفت بدروها عن محبتها الكبيرة لها وعن تعلقها بابنيها تيم وتاليا وهي تصف الاخيرة دوما التي بانها "نسخة منها"، فهل تعلن ريم البارودي من خلال هذه العبارات عن شوقها لانجاب طفلة، وهل سنقرأ قريبا خبر عودتها للمرة الثامنة لاحمد سعد لتأسيس اسرة سعيدة برغم كل المواجهات والهجوم المتبادل.

 

My soul mate # minime # talya 

A photo posted by @reemelbaroudyofficial on

ريم البارودي مع "السبع بنات"

الطفلة تاليا بالفعل لا تفارق ريم البارودي وتبدو وكأنها ظلها و ريم البارودي من جهتها سعيدة بهذا التقارب بل لا تتوقف عن نشر الصور لها ولكافة تعبيراتها المفاجئة، وهي تصرفات امومية بحتة،.. على جانب اخر تواصل ريم البارودي حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "السبع بنات" مع المخرج محمد النقلي، وهو بطولة فريال يوسف و تارا عماد، و ايمان العاصي، وعلى الاغلب سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو عبارة عن دراما اجتماعية رومانسية، فيما عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "ازمة نسب"، امام زينة و محمود عبد المغني، وهو من اخراج سعيد حامد .

صورة: سمية الخشاب تعود بكليب خليجي جديد