ديانا حداد تفتح النار على منتقديها وترد: والله حيرتونى معاكوا

ديانا حداد

ديانا حداد

صرة من كليب ديانا حداد الجديد

صرة من كليب ديانا حداد الجديد

ديانا حداد تهاجم منتقديها بطريقة حادة

ديانا حداد تهاجم منتقديها بطريقة حادة

ديانا حداد تلتقط السيلفى فى كواليس تصوير الكليب قبل عرضه

ديانا حداد تلتقط السيلفى فى كواليس تصوير الكليب قبل عرضه

ديانا حداد

ديانا حداد

تعرضت الفنانة ديانا حداد لهجوم شديد من قبل متابعيها بعد كليبها الأخير وظهورها بنيولوك طفلة، وهو ما استفز ديانا وجعلها ترد ولأول مرة يكون ردها حادا بهذا الشكل على جمهورها.

ديانا حداد: جمهور دبي كان مميزاً

هدية مميزة لديانا حداد جاءت في وقتها!

غضب ديانا حداد

وكان رد ديانا على انتقادات جمهورها مفاجئة للجميع، حيث أنها فقدت اعصابها ووجهت لهم اللوم بسبب الهجوم عليها وترك الفنانين الذين يرتدون ملابس جريئة  دون هجوم!

وكتبت قائلة: هل أنتم مع من يدعي المثالية وهو خالي من الأخطاء على أساس ؟ وما خلى حدا من شره ونازل يغتاب بالعالم عدا عن النقد على الطالع والنازل؟

أضافت: سألتوني ليش بيجيني نقد ؟؟؟ بسيطة لا يستهدف الا الانسان الناجح ولو انا بالبيت ما حدا بيجي صوبي ،، بعدين ليش تغني عراقي وليش تغني خليجي وليش.وتابعت: تغني اغنية راقصة وليش تصوري بملابس كأنك طفلة! والله حيرتونا واحترنا معاكم اذا الاغنية الخليجية او العراقية أولاً هاي لغة عربية، مش هندية يعني لغتنا ونعتز فيها تانياً انا غنيت كل الالوان بالوقت اللي قليل جداً بيقدر يغنيها وبعدني في نطاق لغتنا العربية ! ثالثاً ما ضل حدا.

ما غنى هاللهجات وانا افتخر بغنائي لكل اللهجات واتميز بهالشي بعدين اغنية راقصة ليش في حدا ما غنى اغاني راقصة من زمن عمالقة الفن ليومنا هيدا.ديانا تهاجم الفنانات اللاتى يظهرن بملابس مثيرة

اما عن ردها حول ملابسها والنيولوك التى ظهرت به فى الكليب فقالت: اما اللبس شو بخبركم عن اللبس تركوا الناس سوري بهالتعبير اللي بدون ملابس واجوا علينا لابسة متل الاطفال ما لقيوا بالورد شي قالوا فيه شوك.

تفاصيل الكليب

وكانت ديانا حداد طرحت كليبها الجديد"نصفى التانى" على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير وهو من كلمات  تركي الشريف، ألحان عبد الله سالم، ومن إخراج أنور الياسري.

ديانا حداد: إنه وقت الميلاد..