حسين الجسمي يقترب من المليونين بـ "كلنا العراق"..والنجوم يغنون معه

حسين الجسمي يدعم العراقيين بفيديو كليب

حسين الجسمي يدعم العراقيين بفيديو كليب "كلنا العراق"

حسين الجسمي يشتهر باغنياته الوطنية

حسين الجسمي يشتهر باغنياته الوطنية

الفنان حسين الجسمي بصورة حديثة له

الفنان حسين الجسمي بصورة حديثة له

فايز السعيد شارك في اغنية كلنا العراق

فايز السعيد شارك في اغنية كلنا العراق

لجين عمران شاركت في اغنية كلنا العراق

لجين عمران شاركت في اغنية كلنا العراق

بعد اقل من 3 ايام على اطلاق الفنان الاماراتي  حسين الجسمي فيديو كليب "كلنا العراق"، استطاع ان يقترب من عتبة المليونين مشاهدة عبر قناته على موقع "اليوتيوب"، وهو ما يعتبر رقما قياسيا خلال مدة قصيرة.

وتلاقي  اغنية "كلنا العراق"، وهي من كلمات الشاعر كاظم السعدي، تفاعلا واسعا من الجمهور العربي حيث ينقل الفيديو التفاعل الواقعي والعفوي من الجمهور العراقي الذي شارك في تنفيذ وتصوير الكليب في مناطق متعددة من محافظات ومدن وقرى العراق، وذلك بالرؤية والتصور الذي اعده حسين الجسمي وقام بتنفيذ الكليب وتصويره المخرج العراقي علاء الانصاري ضمن فريق عمل كبير تضمنت مشاركات واسعة من الجمهور الذي استجاب لحملة المشاركة والتفاعل في حب العراق.

آخر التغريدات: حسين الجسمي يواصل اعماله الانسانية..ومعركة بين شذى واروى!

وارفق حسين الجسمي اغنية "كلنا العراق" برسالة كتب في مقدمتها: "رؤيتي التي ترجمتها من اأفكار ومشاعر عبر هذا العمل.. بهدف رؤية الإبتسامة والسعادة على وجوه كل أهلنا في العراق وخارجه.. شاركني بها كل اخواتي واخواني في الوطن العربي بمحبة صادقة وعفوية.. انها تحيتي الخاصة التي اطلقتها من كل مكان في وطننا العربي الذي اعتز بإنتمائي وولائي له".

النجوم العرب يغنون "كلنا العراق"

واستبق الفنان الاماراتي اطلاق فيديو كليب اغنية "كلنا العراق" بعد حملة كبيرة شاركه بها مجموعة من الفنانين والاعلاميين والرياضيين العراقيين والعرب، موجها اليهم شكراً خاصة عبر صفحاته الرسمية في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال لهم : "مع كل الاحترام والتقدير لمحبتكم الصادقة ولمشاركتكم المؤثرة.. شكر من القلب لكل من كان معي (حسب المونتاج)، وهم الفنانين الإماراتي فايز السعيد، اللبناني عاصي الحلاني، الإعلامي السوري مصطفى الأغا، الاعلامية السعودية لجين عمران، الفنان العراقي/السعودي ماجد المهندس، الفنان المصري أحمد حلمي، الفنان الأردني عمر العبدلات، الإعلامية العراقية سهير القيسي، الفنان القطري فهد الكبيسي، الرياضي العراقي يونس محمود، الفنان العراقي وليد الشامي، الفنانة المغربية أسما لمنور، الفنان البحريني نزار عبدالله، الفنان العماني صلاح الزدجالي، والفنان العراقي حاتم العراقي.

صور:حسين الجسمي يتناول افطاره مع الاطفال الايتام..ويحتفى باحدهم

 وختم الجسمي برسالة شكره الخاصة وقال فيها: "وجودكم وتفاعلكم ماهو الا رسالة صادقة في حب وطننا العربي الحبيب وحب أهلنا في العراق" مضيفاً: "شكراً من القلب لتواجدكم المثمر في كلنا العراق".

ومن المعروف عن حسين الجسمي تفاعله ومشاركته دائما في الاعمال الوطنية والانسانية، وتقديمها بشكل مختلف له الاثر الإيجابي والمؤثر في الوطن العربي.

فيديو : ابنة وعد تدهش حسين الجسمي..شاهدوا ماجرى