بالفيديو: حليمة بولند تصد المتحرشين بها بالبودي غارد!

حليمة بولند تستعين ب بالبودي غارد لحمايتها

حليمة بولند تستعين ب بالبودي غارد لحمايتها

حليمة بولند بجلسة تصوير حديثة لها

حليمة بولند بجلسة تصوير حديثة لها

هل من شبه بينهما؟

هل من شبه بينهما؟

حليمة بولند تتواجد حاليا في لندن

حليمة بولند تتواجد حاليا في لندن

حليمة بولند في جلسة تصوير حديثة لها

حليمة بولند في جلسة تصوير حديثة لها

اثناء تواجدها في لندن، تعرضت الاعلامية الكويتية حليمة بولند الى مضايقات من قبل بعض المعجبين فيها وصل الى حد التحرش بها مما دفعها الى الاستعانة بـ بودي غارد لحمايتها ومرافقتها في كافة تنقلاتها ومشاويرها في العاصمة البريطانية.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو على حسابها في موقع انستغرام ظهرت فيه الى جانب شخصان من البودي غارد لها، وعلقت قائلة :""عمري ما كنت اتخيل اني اتخفى بهالطريقة، واني بيوم من الأيام راح احط بودي غارد، لاني طول عمري عايشة بسلام وامان والحمد لله، واحب اعيش باستقرار وهدوء بعيدا عن المشاكل واتعامل مع الناس بكل عفوية وطيبة قلب، والله يسامح اللي جبرني على هالتصرف".

حليمة بولند بصورة مستفزة .. وجمهورها يكشف خداعها!

فيديو.. حليمة بولند ثروتها تخطت الـ40 مليون .. كيف جمعتهم!!

كما شاركت الاعلامية الكويتية متابعيها بفيديوات قصيرة خلال تحلق المعجبين حولها في لندن لالتقاط الصور معها خصوصا الاطفال منهم.

هل تشبه حليمة بولند زوجة الفيس بريسلي؟

من ناحية ثانية، سالت حليمة بولند جمهورها عما اذا كانت تشبه بملامحها بريسيلا بريسلي Priscilla Presley ، زوجة ملك الروك الفيس بريسلي، مشيرة الى ان الكثيرين يشبهونها بها لكنها شخصيا لا تجد بينهما اي شبه، في حين انقسمت اراء جمهورها بين من اعتبر ان بريسيلا تملك جمالا طبيعيا بدون ان عمليات تجميل، وبالتالي اختاروها الاجمل، فيما راى آخرون ان هناك شبها بين النجمتين. وانتم ما رأيكم هل من شبه بينهما؟.

فيديو: حليمة بولند تبرر موقفها بعد احراجها لـ ميشال قزي

هل تشتعل الحرب بين حليمة بولند واحلام؟