بعد الاعتزال..دوللي شاهين تتخلى عن الباروكة للمرة الاولى وهذا شعرها الحقيقي

رغم انها لم تعلن بشكل صريح انها تراجعت عن قرار اعتزالها الفن، الا ان كل ما تفعله دوللي شاهين يشير الى انها على الاغلب عادلت عن موقفها ولن تترك الفن، وهذا فقط بعد اربعة ايام تقريبا من رسالتها المؤثرة التي قررت في ترك المجال نهائيا والتفرغ لرعاية طفلتها واسرتها !

شاعر شهير يعلق على اعتزال دوللي شاهين: من اسعد الاخبار!

نجم تقابله دوللي شاهين بعد فراق 3 سنوات..من هو؟

دوللي شاهين تقلد غادة عبد الرازق؟

وقد نشرت دوللي شاهين امس صورة جديدة لها بلوك مختلف لشعرها حيث صبغته باللون الاحمر وهو نفس اللون الذي اعتمتده غادة عبد الرازق واثار سخط جمهورها، ولكن على العكس فقد اعجب اللون جمهور دوللي شاهين .

التي فجرت بدورها مفاجأة وقالت :" من بعد سنتين بواريك حمراء قررت غير لون شعري احمر وشوي فوشيا ... شو رأيكم "، اي انها كانت تخشى ان تصبغ شعرها كليا بهذا اللون فيما قبل وكانت تكتفي بوضع الشعر المستعار .

دوللي شاهين

هل اعتزلت حقا؟

ورغم ان قطاعا من متابعيها اثنوا على اللوك الجديد الا ان منهم ايضا من لم ينس زعمها الاعتزال وتساءلوا عن جدية مثل هذا القرار، ولكنها لم ترد .

دوللي شاهين كانت قد نشرت ايضا بعد يومين فقط من قرارها الاعتزال فيديو لها وهي تغني، الامر الذي سبب ارتباكا للجمهور ايضا..يذكر ان دوللي شاهين لديها البوم غنائي مؤجل منذ عامين ولم تعلن شركة مزيكا التي تقوم بتوزيعه عن موعد محدد لطرحه حتى الان الامر الذي سبب لها غضبا شديدا وقد يكون من اسباب اعلانها ترك المجال الفني نهائيا .

بعد دوللى شاهين .. شاهدوا مطربة اخرى تعلن اعتزالها وترتدى الحجاب