فيديو: ما السر التى تخفيه هيفاء وهبى عن جمهورها طوال هذا الوقت؟

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى وأسرار أعمالها الخيرية

هيفاء وهبى وأسرار أعمالها الخيرية

هيفاء فى بوستر أغنيتها الجديدة

هيفاء فى بوستر أغنيتها الجديدة"ماتيجى نرقص

هيفاء تتواجد حاليا فى لندن بعد إجيائها حفلها هناك للجاليات العربيات

هيفاء تتواجد حاليا فى لندن بعد إجيائها حفلها هناك للجاليات العربيات

إطلالات هيفاء وهبي

إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

جولات غنائية سابقة ناجحة للفنانة هيفاء وهبي

جولات غنائية سابقة ناجحة للفنانة هيفاء وهبي

على مدار أكثر من عشر سنوات ولا تصدر الفنانة هيفاء وهبى  للإعلام سوى أعمالها الفنية وحفلاتها وألبوماتها فقط، ولا تحب أن تظهر امامه الجانب الخفى التى تقوم به، إيماناً منها أنه لوجه الله تعالى، وحرصاً إيضاً على عدم إستغلاله إعلامياً، وهو يتعلق بأعمال الخير التى تقوم بها بعيداً عن أعين الكاميرات.

أبرز اطلالات الفنانات العربيات للعام 2012

صور:هيفاء وهبي على خطى حورية فرغلي..سر جديد

هيفاء غاضبة!

وكشف برنامج "وردنا الأن" عن هذا الجانب لهيفاء وهبى ، ورصد من خلال فيديو أعده عن أهم الأعمال التى قامت هيفاء بها طوال هذة الفترة، مؤكدين أن هذا التقرير تم إعداده بعيداً عن هيفاء وهبى وإذ ربما قد يغضبها بعض الشىء لحرصها على عدم إعلان تلك الامور للجمهور.

الأعمال الخيرية                                           

وشمل الفيديو العديد من أعمال هيفاء وهبي الخيرية وهى زيارتها لمستشفى السرطان 57375، وقامت خلال تلك الزيارة بالتبرع بملغ كبير لم تعلن عن قيمته حتى الأن.

ماعلاقة هيفاء وهبى بكليب رولا يوت الخارج.. وهل أصدرت بياناً بشأنه؟

ولا يعد هذا هو عمل الوحيد الخيري لها وأنما لها مواقف إنسانية كبيرة عندما تلقت إتصال من الإعلامى نيشان لتحقيق أمنية طفل فى عمر العشر سنوات مصاب بالسرطان ويتمنى أن يلتقي بها ، ولم تتردد هيفاء لحظة فى تلبية طلبه وبالفعل قامت بزيارته داخل المستشفى

كما أنها قامت هيفاء وهبى بالتبرع بلسلسة من مقتنياتها الخاصة فى مزاد علنى والتبرع بثمنة لصالح إحدى المؤسسات الخيرية.وكان أخر تلك الأعمال العمل الذى أفصح عنه الدكتور رائد لطوف عندما تقدم بالشكر لهيفاء وهبى بعد تبرعها بحق عملية جراحية لسيدة كبيرة كانت تعانى من مرض خطير، وأصرت على دفع تكاليف العملية بالكامل لإنقاذ تلك السيدة.

حفل هيفاء 

ومن المعروف أن هيفاء وهبى أحيت مؤخراً حفل غنائى للجاليات العربيات بلندن وكان من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وقدمت فيه عدد كبير من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.