هل تشتعل الحرب بين كريم عبد العزيز ومحمد رمضان..اقرأوا الرسالة القاسية

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يوجه رسالة قاسية للنجوم الجدد

كريم عبد العزيز يوجه رسالة قاسية للنجوم الجدد

هل تتسبب رسالة كريم فى حرب جديدة مع محمد رمضان

هل تتسبب رسالة كريم فى حرب جديدة مع محمد رمضان

كريم عبد العزيز يقدم التحية لعادل إمام

كريم عبد العزيز يقدم التحية لعادل إمام

النجم كريم عبد العزيز

النجم كريم عبد العزيز

عادة لا يحاول أى نجم ان يبوح برأيه علانيه فى زميل أخر، ويحاول أن يصل برايه إلى جمهوره بطريقة غير مباشرة لكى لا يضع نفسه فى مواجهه مع النجم الذى يتحدث عنه أو يبدى رايه فيه، وهو ما حدث مع الفنان كريم عبد العزيز ، الذى صمت كثيراً ولم يتحدث عن اى زميل أخر، ولكن هذة المرة كانت مختلفة تماما، ويبدو ان ما يفعله الفنان محمد رمضان هو ما جعله يخرج عن صمته ويعبر عن رأيه بطريقة غير مباشرة، فشملت رسالته جميع الفنانين الجدد الذين حققوا نجاحاً خلال الفترة الأخيرة.

نص رسالة كريم عبد العزيز

وكانت رسالة كريم عبد العزيز التى كتبها على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام كالأتى: :اللحظة حلوة...صنف زي ما انت عايز تصنف. وعندى كلام كتير قوى ومش عاجبني كلام كتير قوى برضه. ..... بس خلي الناس تفرح وتفرح قوى كمان..بس اللي بيكمل ويستمر ويقدر يواكب اجيال هو النجم الحقيقى...تحيه كبيره جدا للأستاذ ......عادل امام .....تحيا مصر "، وهي الرسالة التي كتبها عبر صفحته بموقع فيس بوك ايضا .

سيرين عبد النور ترفض "مغريات" كريم عبد العزيز

شاهدوا كريم عبد العزيز مع والده وعمه..ولماذا صدم جمهوره؟

مضمون الرسالة

ولا شك ان مضمون الرسالة يشمل رأى كريم  عبد العزيز فيما يفعله بعض النجوم ويصنفون نفسهم كأفضل فنانين جيلهم وعلى رأسهم محمد رمضان الذى يصنف نفسه رقم 1 من بين نجوم جيله والجيل الذى سبقه من أمثال كريم عبد العزيز و احمد السقا وغيره، لذا فقد استنتج المتابعوت بسهولة ان كريم عبد العزيز مقصود بها  محمد رمضان.

 

كريم عبد العزيز في كتاب حياته

سؤال

ويبقى السؤال الأن هل تتسبب هذة الرسالة فى نشوب خلاف بين كريم ورمضان فى المستقبل، خاصة وان رمضان له موقف مشابه مع الفنان احمد حلمى عندما قام بإبداء رأيه فيه بطريقة غير مباشرة وتسبب فى خلاف بينهم.