اليسا ترقص امام حبيبها في العلن للمرة الاولى.. شاهدوهما معا

اختتمت اليسا مهرجان اعياد بيروت قبل يومين، ولكنها لم تختتم الجدل، والقيل والقال، بل انها بشكل ادق فتحت للجدل الباب على مصراعيه، وهي تعلم جيدا انها برقصتها وتصريحاتها عن حبيبها سوف تشغل بال محبيها لايام واسابيع مقبلة بحثا عن السؤال.. متى ستتزوج وهل هذه رقصة خاصة لحبيبها ؟

فانز النجمات يتسبب لهن في خسائر فادحة.. واليسا ومي عز الدين في ورطة!

بالصور : حبيب اليسا الوسيم يثير جدلا بين المغردين!

رقصة اليسا

فالنجمة اللبنانية التي تستعد خلال ايام قليلة لطرح البومها الجديد اعترفت على المسرح بانها فاجئت جمهورها بما يسمى رقصة "البطة"، اي انها كانت تحضر للمفاجأة وتتقصدها ولم تخرج الرقصة منها بشكل عفوي، فبعد رقصتها على انغام اغنيتها الرومانسية التي فتحت لها باب الشهرة "عايشالك"، قالت "فاجئناكم.. مو ؟"، موجهة حديثها للحضور، ولم تكن هذه المفاجأة الاولى، ولكنها ادلت بتصريحات سبقت الحفل اكدت من خلالها انها تعيش حالة حب هذه الايام وقالتها بشكل صريح .

هذا هو حبيب اليسا

لتؤكد مصادر مقربة منها فميا بعد ان حبيبها الذي لم يعد غامضا كان يجلس في الصفوف الاولى في الحفل، وكان يشجعها وهي على الارجح كانت ترقص احتفالا به، فهل الزواج اقترب؟، حبيب اليسا بحسب ما يتردد في الوسط الفني اللبناني هو رجل الاعمال ناجي الخضر فهويته لم تعد مخفية وعلى الارجح صوره المسربة في وسائل الاعلام ليست من قبيل المصادفة فالحبيبان يعرفان جيدا ما يفعلان، ومثلما نجحا في اخفاء علاقتهما فترة طويلة، هما ايضا من كشفا عنها بقرار منهما .

بالصور: منافسة بالمكياج بين يارا واليسا .. من تتفوق؟