أزواج الفنانات يعلنون الطلاق على السوشيال ميديا .. بحثاً عن الشهرة ام للانتقام منهن؟

مروة عبد المنعم وزوجها المخرج حسام الشاذلى وأولادها

مروة عبد المنعم وزوجها المخرج حسام الشاذلى وأولادها

نيللى كريم

نيللى كريم

أحمد سعد وريم البارودى قبل الإنفصال

أحمد سعد وريم البارودى قبل الإنفصال

غادة بعد الرازق وطليقها محمد فوده

غادة بعد الرازق وطليقها محمد فوده

نيللى كريم والدكتور هانى أبو النجا

نيللى كريم والدكتور هانى أبو النجا

على الرغم من حرص عدد كبير من الفنانات أن تكون حياتهم الشخصية بعيدة تماما عن أعين الصحافة والإعلام، ويقتصروا فى حديثهم عن الأعمال الفنية فقط.

إلا أن عدد كبير من أزواجهم كان لهم راى أخر ، خاصة بعد حدوث الطلاق بينهم، فهم من يسارعون فى إعلان هذا الخبر على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وهو ما اثار العديد من التساؤلات حولهم، لماذا يتعمدوا فعل ذلك  بقصد البحث عن الشهرة ولفت الأنظار إليهم أم للإنتقام من طليقته؟.

زوج مروة عبد المنعم يعلن انفصاله عنها فجأة

 فقد فوجىء الوسط الفنى أمس بإعلان المخرج حسام الشاذلى إنفصاله عن الفنانة مروة عبد المنعم وذلك من خلال تدوينة قام بكتابتها على صفحته الشخصية وكتب قائلأ: بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنياً لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة.

وعلى الرغم من حرص مروة الشديد على عدم إنتشار الخبر، إلا أنه أصر على إعلان الخبر من خلال السوشيال ميديا، ورفضت بعدها مروة الحديث عن هذا الأمر فى الصحافة ، مكتفية بتأكيد على الخبر فقط دون أن تخوض فى أى تفاصيل أخرى، مشيرة أنها حياة شخصية لا يحق لأحد التدخل فيها.

هانى أبو النجا طليق نيللى كريم وأول من اعلن خبر إنفصالهما

لم تكن مروة عبد المنعم أولى الفنانات التى تتعرض لهذا الموقف، وإنما تعرضت نيللى كريم لموقف مشابه حينما أعلن زوجها الدكتور هانى أبو النجا إنفصاله عن أم أولاده عن طريق صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك".

وهو ما جعله حديث الصحافة والقنوات وقتها، خاصة وأن نيللى كريم كان لمحت حول خبر الإنفصال فى لقاء لها على إحدى القنوات الخاصة، إلا أنه قرر أن يعلن الخبر بشكل صريح على صفحته قائلا: أصدقائي الأعزاء، ردا علي أسئلة الصحفيين المحترمين وبعد ظهور أم الأولاد في لقاء علي إحدى القنوات الخاصة.. نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عام (٢٠٠٤—٢٠١٥).. أثمرت هذة العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذة العلاقة.

واضاف: أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة… وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي.

 

أحمد سعد وجنون الشهرة

لا شك أن الفنان احمد سعد يتمتع بشهرة كبيرة فهو واحد من أهم المطربين المصرين خلال تلك الفترة، ولكن ما فعله على السوشيال ميديا حول انفصاله عن خطيبته ريم البارودى، جعل البعض يؤكد أنه يقوم بفعل ذلك بحثاً عن الشهرة وتسليط الأضواء عليه من حين لأخر.

ومافعله أحمد سعد فى انفصاله عن ريم البارودي يفوق الخيال، حيث انه اعلن إنفصاله عنها على صفحته الشخصية لأكثر من 5 مرات متتالية ليرجع بعد كل مرة ويعلن عودته لها من جديد، مما تسبب فى انتقاده من قبل الصحفين وعدد كبير من أصدقائه، والذين قاطعوا اخباره مؤكدين عدم نشرهم لأى خبر حول الإنفصال أو الرجوع بين أحمد سعد وريم البارودى،  بعدما تاكدوا انه يفعل ذلك من أجل تسليط الضوء عليه فقط.

غادة عبد الرازق حالة خاصة

أما الفنانة غادة عبد الرازق فالوضع بالنسبة لها كان مختلفاً بعض الشىء، حيث أنها هى التى اختارت صفحات التواصل الإجتماعى  للإعلان عن خبر إنفصالها من الإعلامى محمد فودة  بعد تداول العديد من الاخبار التى تفيد بمساعدتها له وحضور مؤتمراته الشعبية التى كان ينظمها وقتها، حيث أنه كان مرشح لمجلس النواب، وهو ما أثر على شعبيتها كفنانة ، وتسبب فى حدوث خلافات بينهما أدت إلى الطلاق.

 

وكتبت وقتها غادة على صفحتها قائلة: إنفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن الإعلامى محمد فودة ، حيث تم الإنفصال منذ فترة بينهما فى هدوء على أن تبقى علاقة الصداقة مستمرة خصوصا أن كل منها يكن للأخر إحتراما كبيرا، حيث تكون هذة المرة هى الثالثة فى الإنفصال وكل منهما يتمنى للأخر الخير وحياة سعيدة وطيبة.