بالفيديو والصور: نائبة لبنانية ترقص مع عاصي الحلاني بمهرجان الارز!

اشعل النجم اللبناني عاصي الحلاني مسرح مهرجان الارز فرحا وطربا وغناء ودبكة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خصوصا مع الاغاني الوطنية حتى ان راعية المهرجان النائبة اللبنانية ستريدا جعجع قامت بمشاركته بالدبكة ورقصت فرحا على انغام اغانيه.

ستريدا جعجع مع عاصي الحلاني في مهرجان الارز

وتناقل فانز النجم اللبناني فيديو للنائبة ستريدا جعجع وهي تتمايل وترقص طربا بين الحشود في حفل فارس الاغنية العربية.

زوجة عاصي الحلاني وابنائه يتعرضون للحسد بسبب هذا الفيديو!

شاهدوا خالد علامة يغني "شفتك اتلخبطت" ..هل قلد نجل عاصي الحلاني؟

تكريم عاصي الحلاني الى جانب نانسي عجرم

عاصي الحلاني قدم مجموعة من اجمل اغنياته القديمة والجديدة منها: قلن انك لبناني، منرفع ايدينا، صوت الحدا، الهوارة، راجع يتعمر لبنان … وشاركت فرقة "مجد بعلبك" برقص الدبكة على ايقاع الاغاني التراثية، وسط جمهور حاشد حضر من مخلتف المناطق اللبنانية.

وفي ختام الحفل، كرمت النائبة ستريدا جعجع الفنان اللبناني الذي احيا السهرة الى جانب نانسي عجرم في ثاني ايام المهرجان، ونشر عاصي صورة جماعية له مع ستريدا وزوجها سمير جعجع اضافة الى زوجته كوليت بولس، وارفقها برسالة قال فيها :"شكرا على التكريم وحسن الضيافة وكرم الاستقبال بعد الانتهاء ونجاح مهرجان الارز بحضور دكتور جعجع سعادة النائب ستريدا جعجع، كوليت الحلاني، نانسي عجرم".

عاصي الحلاني مع نانسي عجرم و ستريدا جعجع في الارز

كما احيا عاصي الحلاني حفلا غنائيا ناجحا في منطقة انفة اللبنانية واشعل المسرح والاجواء حتى ساعات الفجر الاولى بحضور شخصيات اجتماعية وسياسية واعلامية بينهم الاعلامية اللبنانية مي شدياق التي تمايلت ايضا على وقع اغنياته.

مي شدياق في مهرجان الازر في حفل عاصي الحلاني