بلقيس تكذب مريم حسين: لم ادعوك لحفلي ولست صديقتي!

اطلالة بلقيس في حفلها الاخير في لندن

اطلالة بلقيس في حفلها الاخير في لندن

مريم حسين تحاول استمالة بلقيس

مريم حسين تحاول استمالة بلقيس

بلقيس باحدث صورة لها

بلقيس باحدث صورة لها

تغريدات بلقيس ردا على مريم حسين

تغريدات بلقيس ردا على مريم حسين

بلقيس متالقة في حفل لندن

بلقيس متالقة في حفل لندن

مريم حسين اعتبرت ان بلقيس بمثابة اختها

مريم حسين اعتبرت ان بلقيس بمثابة اختها

تغريدة واحدة من الفنانة العراقية مريم حسين كانت كفيلة باشعال الحرب بينها وبين الفنانة اليمنية – الاماراتية بلقيس التي ردت بشكل قاس على الاولى وفندت كل اكاذبيها.

الحكاية بدأت عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل بلقيس فتحي في لندن خلال توجيهها تحية الى الممثلة مريم حسين، ما اثار غضب عدد كبير من حاضري الحفل والجمهور خصوصا بعد الازمة التي افتعلتها مريم حسين مع جمهورها بسبب احدى المعجبات بزوجها.

 واغتاظت مريم حسين من ردود فعل  الجمهور  فحاولت ان تؤكد للجمهور بانها على علاقة وطيدة بالفنانة بلقيس فكتبت على "تويتر": "كان لي الشرف اكون ضيفة شرف امس بحفلة بلقيس وفهد الكبيسي… وشكرا بلقيس لي اعتبرها مثل إختي على ما غنته لنا… Good Luck".

صور صادمة لـ مريم حسين قبل وبعد عمليات التجميل!

آخر التغريدات: عيد ميلاد فخم لـ رؤى الصبان ..وزواج مريم حسين بالسر!

بلقيس تكذب مريم حسين

هذا الامر لم يعجب النجمة اليمنية بلقيس التي سارعت الى تكذيب مريم حسين بخصوص العلاقة التي تربطهما، ونشرت عدة تغريدات لها بدون ان تذكر اسم الاولى فيها، وجاء فيها:"تنويه بالغ الاهمية؛ لا تربطني علاقة صداقة بالوسط الفني مع اي شخص ورغم اني مطربة الا اني بعيدة كل البعد عن الوسط واللي فيه"، واضافت :"ولا بيني وبين احد ميانة ومصالح من الوسط ولا خروجات ولا روحات ولا جيات لأَنِّي مع عائلتي طول الوقت… ولا يحتك فيني احد بقولة صديقتي".

لم تكتفي بلقيس بهذه الايضاحات لتكتب ايضا : "صديقتي وأختي وروحي وقلبي كله بهتان انا ما عندي صديقات ولا عندي اختلاط باي احد… وحفلاتي عامة لا تعتمد على الدعوات نهائيا ولا عمري دعيت احد و الجهات المنتجة او المتعهدين هم من يوجهون الدعوات وكذلك بعض الفنانين.. انا ما أوجه دعوات لأحد بدعوى الصداقة والميانة".

مريم حسين بصورة محرجة..ومتهمة بإهمال عنايتها الشخصية!

وختمت موقفها من مريم حسين بالقول "واللي يدق بابي لنية مبيتة في نفس يعقوب بيجيه الجواب علنا وبشكل مو لطيف ابدا.. انتهى الكلام… فيه احد ثاني ودك نجحفله؟!".

وما تزال مريم حسين لغاية الساعة تلتزم الصمت، فهل ترد هي الاخرى على بلقيس بلهجة قاسية؟.

آخر التغريدات: ماجد المهندس يحقق رقما قياسيا ..وبلقيس تهرب الى اوروبا!