نجمات ابتعدن عن التمثيل بعد الارتباط.. احداهن بأوامر من زوجها!

لاميتا فرنجية  تقيم حاليا بأمريكا مع زوجها رجل الأعمال اللبنانى فريدى

لاميتا فرنجية تقيم حاليا بأمريكا مع زوجها رجل الأعمال اللبنانى فريدى

نسرين تم إجبارها على ترك التمثيل مقابل إستمرار حياتها الزوجية

نسرين تم إجبارها على ترك التمثيل مقابل إستمرار حياتها الزوجية

سناء يوسف قررت الإبتعاد عن التمثيل بعد إنجابها طفلها الأول ياسين

سناء يوسف قررت الإبتعاد عن التمثيل بعد إنجابها طفلها الأول ياسين

جومانا مراد حلم الأمومة يراودها لذلك تفرغت لتحقيقه

جومانا مراد حلم الأمومة يراودها لذلك تفرغت لتحقيقه

لاميتا

لاميتا

تسبب الزواج فى إختفاء عدد كبير من النجمات، واللاتى فضلن الحياة الأسرية عن أضواء الشهرة والنجومية، فمنهن من كانت نجمة لها شهرة واسعة فى عالم التمثيل ومنهن من لاتزال فى بداية مشوارها الفنى.ونرصد خلال هذا التقرير أهم الفنانات اللاتى فضلن الحياة الأسرية، ومن من الفنانات أجربن على ذلك بأومر من أزواجهن.

جومانا مراد لـ هي : سعيدة بالعمل مع فرعون

جومانا مراد وتحقيق حلم الأمومة

وتأتى البداية مع الفنانة جومانا مراد والتى تزوجت فى 20 أكتوبرعام 2013، من المحامى الأردنى ربيع بيسو،  وقررت  بعدها الإختفاء عن الساحة الفنية، والإهتمام بأسرتها، خاصة بعد تردد أنباء عن قيامها بعمل العديد من التحاليل الطبية وخضوعها للعلاج فى العديد من الدول الأجنبية، لتصبح أماً، بعد تأخر حلم الأمومة لديها لأكثر من عامين.

وأكتفت النجمة السورية بحياتها الأسرية ولم تظهر على الساحة إلا على إستحياء فى المناسابات الإجتماعية او عروض الأزياء ، وكان أخر ظهور لها منذ عام تقريبا فى ديفلية لحمودة كفارنة بصحبة زوجها ربيع بيسوا.

لاميتا فرنجية تستغنى عن الفن من أجل زوجها               

وتعتبر الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أحدث الفنانات اللاتى بعدن عن الفن بعد الزواج مباشرة، وذلك بعدما قررت العيش مع زوجها رجل الأعمال اللبنانى فريدى مخرز بولاية "كاليفورنيا"، وقد أنجبت في أحد مستشفياتها أول مولود لها أمس وأطلقت عليه أسم"جاستن".

وأضطرت لميتا الإبتعاد عن الفن،  والمكوث بجانب زوجها نظراً لظروف عمله التى تجعله يقيم فى ولاية كاليفورنيا  معظم أوقات العام، وهو ما ارتضت به لميتا منذ الزواج وحتى الأن، لكنها لم تعلن حتى الأن عن إعتزالها بشكل رسمى.

لاميتا فرنجية تضع مولودها وتفرج عن أول صورة له ..شاهد

نسرين امام تجبر على الإعتزال

وتعتبر الفنانة نسرين إمام من الفنانات اللاتى أجبرن على ترك الفن مقابل الزواج، وذلك عندما خيرها زوجها المنتج تامر مرسى على الإستمرار فى الفن او العودة إليه مرة أخرى بعد الطلاق الذى وقع بينهما فى بداية حياتهما الزوجية.

وأختارت نسرين امام حياتها الأسرية، خاصة بعد إنجابها طفلها الأول "سليم" من زوجها تامر مرسى، وها هى الأن تكتفى بإقامة الحفلات الخاصة لأصدقائها داخل الوسط الفنى كنوع من أنواع الترفية.

أول صور تجمع نسرين امام بزوجها بعد الطلاق

سناء يوسف تضيع حلم الشهرة

أما الفنانة سناء يوسف فعلى قدر حبها الكبير للشهرة، وهى هو الطابع المعروف عنها داخل الوسط الفنى ، إلا أن الكل تفاجىء بقرار إبتعادها عن التمثيل، بعد زواجها من المنتج عمرو مكين وتنجب اول مولود لها وأطلقت عليه أسم "ياسين".