تعرف على رسالة ناصيف زيتون إلى جمهوره بعد نجاح "طول اليوم".

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون

بوستر ألبوم

بوستر ألبوم"طول اليوم"

ناصيف زيتون أهدى ألبومه عربون محبة لجمهوره

ناصيف زيتون أهدى ألبومه عربون محبة لجمهوره

"طول اليوم" ثانى ألبومات ناصيف زيتون فى مشواره الغنى

بوستر حفل ناصيف الذى يحيه اليوم

بوستر حفل ناصيف الذى يحيه اليوم

حالة من السعادة البالغة يعيشها حالياً المطرب السورى ناصيف زيتون، بعد نجاح البومه الثانى"طول اليوم"، والذى طرحه مؤخراً، ولاقى ردود أفعال إيجابية خصوصا فيما يتعلق بتنوعه فى أشكال الموسيقى المقدمة فى الألبوم.

رسالة ناصيف لجمهور

وهذا ما جعل ناصيف زيتون يقوم بنشر فيديو  بث من خلاله رسالة حب وتقدير إلى جمهوره وأصدقائه من الملحنين والموزعين المشاركين فى الألبوم، وساهموا بقدر كبير فى نجاحه، كما وجه رسالة لأسرته التى دعمته منذ إنطلاقته الأولى من خلال برنامج"ستار إكاديمى" وحتى الأن.

بالصور: هل يعجبك أسلوب ناصيف زيتون؟

ماذا قالت اليسا عن صوت ناصيف زيتون؟

نص الرسالة                    

وجائت نص الرسالة التى نشرها ناصيف زيتون على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كالأتى: "على قد ما بحبكم غنيت .على قد ما بتدعمونى غنيت ، غنيت للحب ، للفرح، للسلام، للفن، للوطن، للأمل.. غنيت للى عم يحبنى وللى عم  ما يحبنيش.. غنيت لاكسر جدار صمتى القديم اللى سبق وحملته صوتى وحبى أحلامى وطموحاتى" .

وتابع: غنيت لاكون معكم على عدد الثوانى والدقايق طول اليوم .. بعد 3 سنين من التعب والتخطيط والصبر بهدى عملى الغنائى التانى "طول اليوم" عربون حب وشكر لكم.

وأختتم قائلا: لكل الأوفية لجمهورى لكل من ساهم فى نجاحى لاهلى ولكل اللى راحوا وكنت بتمنى انه يسمعوا..  من قلبى غنيت وللسلام صوتى أعطيت.. ناصيف زيتون.ناصيف زيتون يتحضر لألبومه

ناصيف زيتون يحيى حفل جديد

ومن المفترض أن يحيى ناصيف زيتون مساء اليوم"السبت" حفل غنائى فى أحد المطاعم الكبرى بلبنان، ويشاركه فى إحياء الحفل فرقة "وحدن" الموسيقية.