شاهدوا اول ظهور لريا ابي راشد بعد الانجاب..تقابل ويل سميث بوزن زائد جدا!

ريا ابي راشد متألقة اثناء الحمل

ريا ابي راشد متألقة اثناء الحمل

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد مع ابنتها

ريا ابي راشد مع ابنتها

الاعلامية اللبنانية ريا اي راشد

الاعلامية اللبنانية ريا اي راشد

ريا ابي راشد قبل الوضع

ريا ابي راشد قبل الوضع

قد تكون ريا ابي راشد من اسرع امهات الوسط الفني اللاتي عدن لعملهن بعد اجازة الوضع، حيث لم يمر سوى ثلاثة اسابيع فقط على وضعها طفلتها "لولا" وهاهي تباشر عملها كمقدمة برامح، فالعادة هي الاتعود الامهات لعملهن مهما كان الا بعد مرور ستة اسابيع على الاقل من الولادة وهذا ما فعلته ميريام فارس وكارول سماح وغيرهن، ولكن لريا ابي راشد قرارات اخرى !

بالصور: زوج ريا ابي راشد يدعمها في ختام "اراب غوت تالنت"

الام ريا ابي راشد مع ويل سميث

فالمذيعة اللامعة مقدمة برنامج "سكوب ويز ريا" عبر شاشة mbc2 ، نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام على السجادة الحمراء في هوليود اعلنت بها عودتها للعمل حيث تلتقي نجوم فيلم "Suicide Squad"، وعلى رأسهم ويل سميث ، فيما انهالت عليها التهاني والتبريكات بعودتها سالمة.

الجميع اثنى على جمالها اللافت، ورغم براءة وجهها الا انها بدت بوزن زائد للغاية، فعلى ما يبدو انها لم تفقد ولا كيلو جراما واحدا من الوزن الذي اكتسبته بسبب ظروف الحمل والولادة.

 

A photo posted by Raya Abirached (@rayaofficial) on

ريا ابي راشد بوزن كبير

 رغم ارتدائها فستانا فضفاضا ليخفي عيوب جسدها بعد زيادة الوزن الا ان الامر عمل بطريقة عكسية حيث جعلها تبدو بهيئة ضخمة، خصوصا وان الفستان مليئ بالنقوش.

ريا ابي راشد كانت قد تزوجت قبل خمس سنوات من اعلامي ايطالي، وهي تقيم معه في روما وتتردد بالطبع على الولايات المتحدة الامريكية باستمرار بحكم عملها، فيما وضعت طفلتها الاولى "لولا" في التاسع من شهر يوليو من هذا العام .

ليندسي لوهان ادعت كذبا انها حامل لترجع إلى خطيبها