مفاجأة: سيارات محمد رمضان الفارهة مستعملة

الفنان الشاب الذي اصبح يتحدث عن سياراته اكثر مايتحدث عن اعماله الفنية لم يسلم من النبش وراءه، فبعد كثير من الجدل والانتقادات والتشجيع ايضا كشفت مصادر ان سياراتي محمد رمضان الفارهتين مستعملتين وليستا جديدتين كما اوحى هو حينما اشتراهما والتقط صورا عدة بجوارهما.. فما اصل القصة ؟

محمد رمضان لا يترك سيارته الجديدة ابدا..وهذا ما يفعله كل صباح!

روجينا : محمد رمضان لم يخطىء ليجد كل هذه الانتقادات

مفاجأة صادمة في سيارة محمد رمضان

للوهلة الاولى تبدو سيارة محمد رمضان اللامبورجيني جديدة لكن من يدقق فيها ويحاول البحث عن سنة الموديل يجدها تعود الى خمس سنوات مضت، فالنجم الشاب الذي كان يطمح لشراء تلك السيارة منذ عشر سنوات تقريبا اشتراها مستعملة حيث انها موديل عام 2011 .

وهي هنا ارخص بمليوني جنيه على الاقل من سعرها لو كانت جديدة ونفس الامر بالنسبة للسيارة الاخرى الـ"الرولز رويس" حيث انها مستعملة ايضا واللافت ان ارقام السيارة لازالت "جمرك" اي انه لم يتم دفع ضرائبها ولم ترخص من جهة المرور التي يتبع لها محل سكن محمد رمضان.

وبالتالي فان ها يقلل من سعرها كثيرا، فلا يتجاوز سعر السيارتين مجتمعتين الستة ملايين جنيه جنيه مصري، بعدما ظن كثيرون ان سعرهما عشرون مليونا على اقل تقدير.

محمد رمضان

فيلم محمد رمضان 2016

يعرض للفنان محمد رمضان حاليا مسرحية "اهلا رمضان" على مسرح الهرم بطولة روجينا و هنا الزاهد و احمد فؤاد سليم و شيماء سيف، فيما يعرض له في موسم عيد الفطر المقبل فيلم "جواب اعتقال" الذي يشاركه في بطولته اياد نصار، ويخرجه محمد سامي.

فنانة شابة تثير الجدل بعد ان اصبحت نسخة من سارة سلامة.. اجرت كم عملية تجميل؟