ماعلاقة هيفاء وهبى بكليب رولا يوت الخارج.. وهل أصدرت بياناً بشأنه؟

رولا الأخت الغير شقيقة لهيفاء

رولا الأخت الغير شقيقة لهيفاء

رولا يموت تبدأ مشوارها الفنى بـ

رولا يموت تبدأ مشوارها الفنى بـ"أنا رولا"

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى تعلن عن إستيائها بالزج بأسمها فى أخبار رولا

هيفاء وهبى تعلن عن إستيائها بالزج بأسمها فى أخبار رولا

بوستر أغنية هيفاء الجديدة

بوستر أغنية هيفاء الجديدة "ماتيجى نرقص"

لاتزال  الخلافات والإتهامات المتبادلة قائمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ورولا يموت الأخت الغير شقيقة.

فعلى مدار سنوات وهناك خلافات وصلت إلى أروقة المحاكم بين الأثنتين، وكان أخر هذة الخلافات عقب طرح رولا كليبها الجديد بعنوان"أنا رولا" على طريقة هيفاء وهبى فى بداية مشوارها الفنى، حيث كان لها كليب شهير بعنوان"أنا هيفاء".

رد فعل الجمهور على الكليب

ومنذ طرح الكليب ارتبط اسم الفنانة هيفاء وهبى برولا، خاصة بعد قيام العديد من المواقع بالزج باسمها فى العناوين كشقيقة لرولا، وهو ما أثار استيائها ، بسبب مضمون الكليب الذى لا يخلو من المشاهد الجرئية والمثيرة.

رد فعل هيفاء وهبي        

وعلى الرغم من حرص هيفاء وهبى على تجاهل جميع الأخبار التى تربطها برولا، تاركة القضاء وحده هو الذى يحكم فى القضايا التى حررتها ضدها، إلا أنها أصدرت بيانا إعلاميا غير رسمى تطالب فيه بعدم الزج باسمها فى الأخبار المتعلقة بهذا الفيديو كليب قالت فيه: يهمّ المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنّه ليس لها أيّ علاقة بكلّ ما يصدر من أفعالٍ أو أقوالٍ عن المدعوّة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، والتي هي أساسًا موضع ملاحقة قضائيّة أمام المراجع المختصّة".

وتابع البيان: ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامّة وبالصحافة الفنية خاصّة وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كلّ ما يتعلّق بالمدعوّة رولا يموت نظرًا لما يسبّبه لها هذا الأمر من إحراجٍ وضرر".

هيفاء وبيان غير رسمى 

عادة وخلال الفترة الأخيرة التى إنتشر فيها المواقع الإلكترونية وأصبحت السوشيال ميديا حديث الساعة، يستغل كافة النجوم الصفحات الرسمية لهم فى نشر جميع البيانات والأخبار الحصرية لهم خاصة وأن صفحاتهم تحتوى على عدد كبير من الجمهور تتخطى حاجز ال9 مليون كما هو الحال لدى هيفاء وهبى.

فعلى الرغم من كل هذا إلا ان هيفاء وهبي فضلت أن يكون البيان الإعلامى التى أصدرته بشكل غير رسمى مقتصر على عدد من الصحفيين فقط وعدم نشره على صفحتها، حرصاً منها على عدم عمل بلبلة والترويج لكليب رولا، وعدم ذكر اسم "رولا" على صفحتها.