صور : طفل مصري ينقذ احلام من وعكتها الصحية بتصرف يفاجئ الجميع

احلام تكشف عن موقف غير متوقع

احلام تكشف عن موقف غير متوقع

كيف داوى الطفل المصري احلام؟

كيف داوى الطفل المصري احلام؟

احلام مع الصغير الذي قرأ لها القرآن الكريم

احلام مع الصغير الذي قرأ لها القرآن الكريم

كواليس حفل احلام بمصر

كواليس حفل احلام بمصر

النجمة احلام

النجمة احلام

لاتزال احلام تعيش اصداء حفليها الناجيحن في مصر والذين احيتهما الاسبوع الماضي احتفالا بألبومها الجديد، حيث كشفت مؤخرا عن مفاجأة اعقبت حفلها بمسرح اوبرا جامعة مصر .

ملحن مصري يطالب بسحب لقب فنانة العرب من احلام

بالفيديو: احلام تتناول "الفول والطعمية" في حي شعبي بالقاهرة

طفل يقرأ القرآن لاحلام

وقال احلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي يتابعها مايقرب من ستة ملايين معجب انها تعرضت لوعكة صحية مباشرة عقب انتهاءها من حفلها الاخير بمصر، وشعرت بألام في معدتها، لافتة الى انها فوجئت باحد الاطفال ممن كانوا في كواليس الحفل يحاول مدواتها لانه وجدها تتألم.

واكدت ان الطفل الصغير راح يقرأ لها ايات من القرآن الكريم حتى تهدأ، وظهر الطفل في الصورة وهو يضع بالفعل يده على رأس احلام، بينما هي مندهشة من تصرفه الذي نال اعجاب من كان بالغرفة، وفاجئ متابعيها ايضا الذين دعوا له بالتوفيق في حياته، وقاموا بتجيته على لفتته الطيبة التي تعتبر اكبر من عمره بكثير !

كواليس حفل احلام بمصر

يلازمني خيالك

الفنانة احلام كانت قد احتفلت بالبومها "يلازمني خيالك" عن طريق اطلاقه بحفلين ضخمين في القاهرة احدهما على مسرح معهد الموسيقى العربية والثاني على مسرح اوبرا جامعة مصر، وحضر الحفلين حشد كبير من النجوم بينهم هيفاء وهبي و سمير صبري و فيفي عبده، فيما قدمت هي اكثر من دويتو مع زملاءها بينهم دويتو مع هاني شاكر واخر مع المطربة السعودية وعد .

فيديو.. معجب لاحلام "البوستر ده علشان عيونك الجميلة" .. فماذا فعل زوجها