غادة عادل مع ابنتها تصدمان الجمهور..والسبب؟

غادة عادل في احدث صورة لها

غادة عادل في احدث صورة لها

غادة عادل تصف مسلسل الميزان بالمحطة المهمة في حياتها

غادة عادل تصف مسلسل الميزان بالمحطة المهمة في حياتها

غادة عادل ترفض القبلات في المسلسلات

غادة عادل ترفض القبلات في المسلسلات

ملامح النجمة المصرية غادة عادل الناعمة تجعلها تبدو اصغر بكثير من عمرها، الا ان متابعيها اعربوا عن دهشتهم باطلالتها الاخيرة التي بدت فيها بعمر متقارب مع ابنتها المراهقة بعدما اطلت باحدث صورة لها معها على موقع "الفيسبوك".

غادة عادل وابنتها

وانهالت التعليقات على جمهور الفنانة المصرية المشيدة بجمالها مع ابنتها، واعربوا عن اندهاشهم من عدم ظهور تقدم العمر على وجه فنانتهم، فبدت مع ابنتها وكأنهما شقيقتان!.

غادة عادل في حوار لـ"هي" تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل الميزان

صور: ابنة غادة عادل تحتفل بتخرجها..اصبحت نسخة عن ابيها!

غادة عادل ترفض المشاهد الرومانسية

من ناحية ثانية، كشفت الفنانة غادة عادل خلال لقاء لها مع زوجها المخرج مجدي الهواري مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "CBC"، انها لا زالت تعاني من الخجل اذا طلب منها تقديم اي مشهد رومانسي، وقالت انها ترفض القبلات في المشاهد، وتحرص في نفس الوقت على مشاعر زوجها واولادها.

وقالت ان نقطة التحول التي جعلتها تعشق التمثيل وتحب ما تعمله هو دورها في فيلم "الباشا تلميذ"، فحين حضرت العرض الخاص لفيلم "الباشا تلميذ" اكتشفت انها تعشق الفن.

ولفتت الى انها كانت تعيش في ليبيا لأن والدها كان متزوجا ومقيما في ليبيا، مما جعلها تتقن اللهجة الليبية، حيث عادت من ليبيا عام 1991، وكانت أول خطوة لها بعد مجيئها مصر هي الإعلانات، ومن ثم مقابلتها لمجدي الهواري وزواجها منه.

الفنانة المصرية اعتبرت ان مسلسل "الميزان" يعد من اهم محطات حياتها في التليفزيون، خصوصا انها أدت شخصية نهى رشاد، التي هي في الواقع عكس شخصيتها تماما.

صور: ابنة غادة عادل تحتفل بتخرجها..اصبحت نسخة عن ابيها!