محمد رمضان لا يترك سيارته الجديدة ابدا..وهذا ما يفعله كل صباح!

محمد رمضان على بوستر مسريحته المعروضة حاليا

محمد رمضان على بوستر مسريحته المعروضة حاليا "اهلا رمضان"

اين يتنزه محمد رمضان بسيارته

اين يتنزه محمد رمضان بسيارته

محمد رمضان يرفض الاستعانة بسائق خاص

محمد رمضان يرفض الاستعانة بسائق خاص

محمد رمضان في الاسطورة

محمد رمضان في الاسطورة

مشهد من مسلسل الاسطورة

مشهد من مسلسل الاسطورة

جدل كبير اثاره الفنان محمد رمضان بعد اقتناءه سيارتين جديدتين "لامبورجيني ورولز رويس" وهو الجدل الممتد منذ اسابيع حيث سانده بعض زملاءه واخرون سخروا منه متهمين اياه بالتباهي "الفارغ".

ولازال تصرف النجم الشاب يشغل كثيرين حتى الان واخرهم الفنان عمرو يوسف الذي التقط صورة مع 3 سيارات فارهة في احد الكراجات محاكيا اسلوب بطل "الاسطورة" في التصوير مع سياراته.

سيارات محمد رمضان تشعل حربا مع زملائه وتتسبب بالحزن لـ احمد حلمي!

روجينا : محمد رمضان لم يخطىء ليجد كل هذه الانتقادات

اين يتجول محمد رمضان بسيارته؟

الفنان محمد رمضان الذي شوهد الاسبوع الماضي يتجول بسيارته اللامبورجيني الزرقاء في شوارع المهندسين وتحديدا بشارع جامعة الدول العربية والتف حوله المعجبين، يفضل يوميا التنزه بسيارته في محيط منتطقتي الدقي والمهندسين خصوصا في فترة الصباح، حيث يرفض الاستعانة بسائق خاص مثل اغلب زملاءه ويفضل الاستمتاع بقيادة سيارته الفارهة بنفسه والتي كان اقتناءها حلما يراوده منذ سنوات طويلة.

محمد رمضان في سيارته الجديدة

جواب اعتقال

وبحسب شهود عيان فان محمد رمضان يفضل التحرك بسيارته في المناطق التي تقع في نطاق الجيزة عموما حيث تعيش والدته، كما انه يستمتع بفتح سقف سيارته والتعرض لاشعة الشمس رغم ارتفاع درجة الحراة في مصر هذه الايام ويفضل ايضا عدم ارتداء نظارة شمسية.. محمدرمضان يواصل حاليا تصوير مشاهده الاخيرة ضمن فيلمه "جواب اعتقال الذي سيعرض في شهر سبتمبر المقبل ويخرج محمد سامي.

فساتين تخفي الدهون الزائدة في منطقة الخصر