لماذا غرد عبدالله السدحان: " انا و ناصر لسنا هلال و نصر "؟

عبدالله السدحان و ناصر القصبي

عبدالله السدحان و ناصر القصبي

تغريدة عبدالله السدحان

تغريدة عبدالله السدحان

اقاويل جديدة عن خلاف النجمين

اقاويل جديدة عن خلاف النجمين

على الرغم من ان انفصال النجمين عبد الله السدحان و ناصر القصبي بعد العلاقة التي استمرت بينهما على مدى 20 عاما في مسلسل " طاش ما طاش " الكوميدي الذي حقق جماهيرية واسعة.

وهي حالة صحية تحدث لجميع الثنائيات الفنية، الا ان التلميحات الدائمة المشيرة الى اسباب وجود خلاف خفي بينهما في اي حوار صحافي او تلفزيوني او اذاعي، او اي تصريحات يدلي بها احد منهما،  لا زالت محط انظار الجمهور السعودي و المواقع الاخبارية.  

عمق الخلاف بين عبدالله السدحان و  ناصر القصبي 
عادت الاقاويل من جديد حول هذا الثنائي الفني المتميز، و انتشرت العديد من الاخبار المشيرة الى عمق الخلاف بين عبدالله السدحان و زميله السابق ناصر القصبي، و احتدام شدة المنافسة المشتعلة و القائمة بينهما في مقارنات تلك الاعمال التي يقدمها كل منهما بشكل منفرد.

قدم السدحان مؤخرا حلقات مسلسله " مستر كاش " الذي يناقش القضايا السعودية الشائكة في قالب كوميدي، و الذي لم يلق النجاح المتوقع له، حيث برر السدحان ذلك بان المسلسل لم ياخذ حقه من الترويج و الدعاية و ذلك لضيق الوقت، و اثارت احدى مشاهد المسلسل التي يسترجع السدحان فيها ذكرياته مع الممثل ناصر القصبي في سياق المسلسل الدرامي، العديد من التساؤلات المتداولة حول حنين السدحان الى العمل مع القصبي، الا ان السدحان نفى ما تم تداوله، وقال عبر مقابلة في احدى القنوات : " لم احن الى العمل مع ناصر القصبي في مستر كاش "، كما انتشرت العديد من الاقاويل المهاجمة لمسلسل " سيلفي " على لسان السدحان . 

من جانبه علق الفنان ناصر القصبي، على ان العلاقة التي استمرت 20 عاما على الشاشة " تقييد "، و يجب ان تنتهي حتى ينطلق الاثنان نحو التجديد، مشيرا الى ان السدحان فنان مهم له دوره البارز في الدراما السعودية و يمتلك موهبة كبيرة، و مؤكدا انه و السدحان قد نقلا العمل المحلي الى المستوى العربي، و مشيرا الى ان السدحان يقدم عملا جيدا، و هو كذلك. 

تغريدة عبدالله السدحان 
كما قرر الفنان عبدالله السدحان مواجهة الاقاويل التي تشير الى عمق الخلاف بينه و بين ناصر القصبي، بالتاكيد على انهما يعملان بشكل مستقل، و انهما لا يتعمدان منافسة بعضهما.

و ضرب السدحان مثلا لعلاقتهما بانهما لا يمثلان الصراع التنافسي الذي يحدث بين ناديي الهلال و النصر، مؤكدا ان كلاهما يحاولان تقديم فن يرتقي للمشاهدة بشكل مستقل و تكاملي و لا يتعمدان المنافسة وكانهما " الهلال و النصر ".

و كتب السدحان تغريدة على حسابه الرسمي بـ " تويتر " : انا اجتهد لتقديم دراما بمحتواها الكوميدي و التراجيدي و كلي امل بتقديم فن يرتقي للمشاهد كذلك ناصر نحن لسنا هلال و نصر.. نجاحنا يسجل لكم و ليس لنا ".