صور:تغيير كامل في هيئة منة فضالي.. وتتحدى سارة سلامة بجرأتها؟

بعد طلاتها المتعددة في عطلتها الباريسية التي نالت اعجاب الجمهور خضعت الفنانة منة فضالي لجلسة تصوير احترافية فاجئت بها متابعيها، حيث بدت مختلفة كثيرا.

منة فضالي لـ"هي": هذه حقيقة خضوعي لعملية نفخ

منة فضالي برفقة ابنتها..وتكشف سبب مرضها

تغيير جديد في وجه منة فضالي ؟

فعلى الرغم من ان منة فضالي كانت قد نشرت مؤخرا عدة صور لها تبدو فيها بشعر فاتح اللون، الا ان احدث مجموعة صور نشرت لها تظهر فيها بشعر قاتم شديد السواد مستعينة بخصلات جعلته اكثر طولا في حين انها من محبي الشعر القصير ودوما تعتمد على قصات الشعر القصيرة.

الصور الجديدة اظهرتها بشكل مختلف كثيرا خصوصا لناحية وجهها حيث بدا اكثر امتلاءا، كما غيرت اسلوب مكياجها، وارتدت خلال الجلسة ملابس عصرية، ولكن اجمالا بدت الصور جريئة وتشبه اسلوب سارة سلامة في التصوير، وقد يكون هذا التشابه نابعا من ان مصور جلسات تصوير سارة سلامة هو نفسه مصور منة فضالي وهو محمود عاشور .

منة فضالي

حنكو في المصيدة

تتابع حاليا منة فضالي تصوير مشاهدها الاخيرة في الجزء الرابع والاخير من مسلسل "سلسال الدم" مع عبلة كامل و رياض الخولي و رانيا فريد شوقي، وفي نفس الوقت بدأت مؤخرا ايضا تصوير مشاهدها في فيلم "حنكو في المصيدة" امام الفنان محمد سعد، وهو الفيلم الذي كان يحمل في البداية اسم "عندي شعرة" وتم تغييره واعتماد الاسم الجديد، ومن المقرر ان يعرض العمل في موسم عيد الاضحى المقبل.

اول ظهور لرولا سعد قبل 17 عاما..لن تعرفوها ابدا ولن تصدقوا ماذا كانت تعمل!