اول ظهور لرولا سعد قبل 17 عاما..لن تعرفوها ابدا ولن تصدقوا ماذا كانت تعمل!

رولا سعد تبكي في كليب

رولا سعد تبكي في كليب "اتذكرك"

رولا سعد الان

رولا سعد الان

صابر الرباعي تعاون مع رولا سعد في كليبين في بداية شهرته

صابر الرباعي تعاون مع رولا سعد في كليبين في بداية شهرته

النجمة اللبنانية رولا سعد

النجمة اللبنانية رولا سعد

رولا سعد قبل 17عاما.. هل فعلا تشبه انابيلا هلال؟

رولا سعد قبل 17عاما.. هل فعلا تشبه انابيلا هلال؟

رولا سعد في كليب

رولا سعد في كليب "حيروني"

رولا سعد قديما

رولا سعد قديما

رولا سعد الان

رولا سعد الان

"كانت اجمل بكثير.. ليتها ظلت كما هي".. هذا هو ملخص التعليقات علي كليبي صابر الرباعي "حيروني واتذكرك"، حيث كانت البطلة امامه هي الموديل المغمورة رولا سعد، فقد وجد مشاهدو الكليب عبر موقع يوتيوب ان رولا سعد قبل عمليات التجميل كانت اكثر براءة وجمالا، بل ان بعضهم شبهها قديما بالاعلامية اللبنانية انابيلا هلال التي فازت في مسابقات جمال عدة.

متابعو رولا سعد يسخرون منها ويسالونها عن اختفاء البنطال

بالصور: بقرة ترافق رولا سعد في الكليب الجديد

رولا سعد تشبه انابيلا هلال؟

قبل اكثر من 17 عاما ظهرت رولا سعد في كليب صابر الرباعي "حيروني" وهي اغنية راقصة مرحة كانت تعتبر الاغنية الرئيسية لالبوم "حيروني" ونالت اعجاب الجميع دون ان يلتفتوا لاسم بطلة الكليب حيث كانت ترقص مع حبيبها على الشاطئ وتتمتع بجمال طفولي.

وفي نفس السنة ولكن بعدها بعدة اشهر ظهرت ايضا مع نفس النجم في كليب اخر درامي حزين هو "اتذكرك" حيث كانت تبكي وتنوح متخلية عن مكياجها الكامل ولكنها ايضا نالت اعجاب المعلقين الذين قارنوا بين ملامحها القديمة وبين شكلها اليوم والذي لا يمت بصلة لرولا سعد موديل الكليبات، فيما فشل كثيرون في التعرف عليها اصلا او حتى الربط بين كلا "الرولتين" !

كيف اصبحت رولا سعد مطربة؟

اللافت ان شركة عالم الفن التي تحولت لاحقا لشركة "مزيكا" هي التي انتجت كليبي "حيروني واتذكرك" ثم فيما بعد بثلاث سنوات تقريبا استعانت برولا سعد الموديل لتكون مطربة لاحقا وقدمت لها عدة اعمال بدأت بـ"على ده الحال" الذي لم تكن راضية عنه الفنانة اللبنانية ابدا، رولا سعد ايضا عملت كممثلة هامشية في مسلسل سوري بعنوان "الكنز"، الى ان حققت النجومية والشهرة باعمال غنائية متلاحقة كما شاركت بمسلسل "صايعين ضايعين" ايضا.

صور: ابنة تامر حسني تثير الجدل..وابن صابر الرباعي مفاجأة