فيديو: زينة تسخر من احمد عز مجددا وتستعين بالدجاجة!

زينة تنتصر على احمد عز مجدد

زينة تنتصر على احمد عز مجدد

زينة تعيش هذه الايام نشوة الانتصارات

زينة تعيش هذه الايام نشوة الانتصارات

زينة خلال اجازتها مؤخرا على البحر

زينة خلال اجازتها مؤخرا على البحر

زينة في صورة حديثة لها

زينة في صورة حديثة لها

نسخة عن الحكم ضد احمد عز

نسخة عن الحكم ضد احمد عز

نشوة الانتصار التي عاشتها الممثلة المصرية زينة بعد ان حكمت لها المحكمة امس بإلزام خصمها الممثل المصري احمد عز بدفع 20 الف جنيه نفقة شهرية لطفليها دفعتها الى الاستهزاء منه  عبر الاستعانة  بصورة  الدجاجة مجددا، ولم تكتفي بذلك لترفق عليها اغنية "مفيش صاحب بيتصاحب"، حيث تقول احدى الجمل فيها "هتعورني هاعورك وبوظلك منظرك"!.

 

A video posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وعلقت زينة على الفيديو  قائلة: "اول مره اسمع اغاني مهرجانات دي كلامها في الجون.. كلام في الصميم حد يعرف مين اللي بيغني؟"، فيما كانت زينة وصفت احمد عز سابقا بـ "الدجاجة" في اشارة الى انه رجل جبان، وقالت وقتها في تعليق :الرجل الدجاجة يعيش دجاجة ويموت دجاجة بس ربنا هايحاسبه يوم الحساب على انه مش دجاجة علشان مافيش دجاجة بتتحاسب”.

احمد عز يرفض الحكم

من جهتهـ رد احمد عز سريعا عقب صدور الحكم القضائي ضده حيث كلف المحامي الخاص به عمر عبد الرحمن بالطعن على هذا القرار، معتبرا أن المبلغ الذى تم تحديده كنفقة شهرية مبالغ فيه، مؤكدا من خلال محاميه انه لن يدفع هذا المبلغ على الاطلاق، خاصة وان هناك دعوى بطلان على حكم اثبات النسب.

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 20 الف جنية نفقة شهرية لتوأمه

بعد قرار حبسه 3 سنوات..بماذا رد احمد عز على زينة؟

احمد عز وخسارات متتالية

ويعتبر هذا الحكم هو الخسارة الثانية لاحمد عز ضمن جولاته امام الفنانة زينة، حيث سبق وخسر الجولة الاولى وهي اثبات نسب التوأم وحكمت المحكمة بإثبات نسب الطفلين عقب تخلفه عن حضور الجلسات ورفضه لعمل تحاليا DNA، مما جعل المحكمة تصدر حكمها بضرورة إثبات نسب الطفلين اليه.

وكانت زينة اعربت عن سعادتها بعد صدور حكم المحكمة وتحديد مبلغ 20 الف جنية نفقة شهرية لتوأمها، وكتبت عبر صفحتها على انستغرام: الحمد والشكر لله شكرًا للقضاء المصري العظيم اللي قال كلمته في قضية النفقة اللي حكم علي ابو الولاد بدفع نفقة شهريه لأولاده ...اللي ملزم بيها طبعا ومهما كان المبلغ انا راضية الحمد لله ...لانه بالنسبالي إلزام كل كذاب مستهتر بأولاده ....هو انتصار معنوي اكتر منه اي انتصار آخر ،الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه" .

زينة تفضح حجم ثروة احمد عز الضخمة..خمنوا الرقم

فيديو.. زينة ترد على منتقديها في ازمتها مع احمد عز