يسرا محنوش تغني امام 6000 الاف شخص بالبيجاما؟

يسرا محنوش في حفل صفاقس

يسرا محنوش في حفل صفاقس

الفنانة التونسية يسرا محنوش

الفنانة التونسية يسرا محنوش

هل وفقت يسرا محنوش في اختيار ملابسها؟

هل وفقت يسرا محنوش في اختيار ملابسها؟

كاظم الساهر في قرطاج

كاظم الساهر في قرطاج

النجم كاظم الساهر

النجم كاظم الساهر

القيصر في احدث كليباته

القيصر في احدث كليباته

كانت فرصة جيدة جدا للمطربة الشابة يسرا محنوش ان تغني في مهرحان صفاقس الدولي بتونس بمناسبة اختيار المدينة عاصمة للثقافة العربية، ولكن هل استغلتها جيدا؟

الدراما السورية تعيش الرعب والسبب الرابوص

سعد المجرد و كاظم الساهر في ستارز اون بورد 

استياء من ملابس يسرا محنوش!

المطربة التي تخرجت من برنامج "ذا فويس" حيث كان مدربها هو كاظم الساهر ادت بشكل جيد على المسرح ولكن الجمهور مع ذلك لم ينشغل عن ازياءها حيث لاقت ملابسها انتقادات واسعة من قبل الحضور الذين تجاوز عددهم الـ6000 الاف شخص وهو عدد يتجاوز سعة المسرح الاصلية بل ان بعضهم وصف ما كانت ترتديه بانه يشبه "البياجاما" المنزلية، و لايناسبها اطلاقا، وقد وجهت يسرا محنوش تحيتها في بداية الحفل لمدربها الفنان كاظم الساهر عن طريق اداءها اغنيته الشهيرة " عيد وحب".

ازمة في الهندسة الصوتية

 

على جانب اخر استغرب جمهور الحفل بان يصعد كاظم الساهر الى المسرح قبلها حيث كان يتشاركان احياء الليلة وتوقع الجميع كما هو معتاد في مثل تلك الحالات ان يفتتح النجم الشاب الحفل فيما يختتم بالنجم الاكثر جماهيرية وهو في هذه الحالة كاظم الساهر، ولكن كان غريبا جدا ان تختتم يسرا محنوش السهرة.

كما عاني كلا النجمان خلال الحفل من مشكلات كبيرة بسبب ازمات في الهندسة الصوتية حيث كانت دون المستوى وكلاهما اشتكى من صعوبات في التكيف مع هذا الامر.. كاظم الساهر احيا ايضا حفلا اخر بتونس ضمن وقائع مهرجان قرطاج الدولي، كما طرح البومه الجديد في موسم عيد الاضحى المقبل، حيث تنتجه توزعه شركة بلا تينيوم ريكوردز.

نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!