اول ظهور ليسرا بعد الحداد.. تحتفل مع هالة سرحان وعمرو يوسف

يسرا في عزاء عم زوجها

يسرا في عزاء عم زوجها

يسرا تترك الحداد

يسرا تترك الحداد

يسرا انهت حدادها على صديقتها وعم زوجها

يسرا انهت حدادها على صديقتها وعم زوجها

يسرا مع هالة سرحان وعمرو يوسف

يسرا مع هالة سرحان وعمرو يوسف

اجتفال يسرا مع زملاءها

اجتفال يسرا مع زملاءها

يسرا حصلت على جائزة افضل ممثلة عن مسلسل

يسرا حصلت على جائزة افضل ممثلة عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات"

النجمة يسرا

النجمة يسرا

يسرا وهالة سرحان

يسرا وهالة سرحان

شاركت الفنانة يسرا في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها احدى المجلات الشهيرة الناطقة باللغة الانجليزية ببيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الامريكية ، حيث تألقت بفستان اسود طويل مع عدد كبير من زملاءها، ويعتبر هذا هو الظهور الاول ليسرا بعد فترة الحداد التي عاشتها.

نجوم فضحوا زملاءهم وجسدوا شخصياتهم على الشاشة..سر يسرا الاكثر صدمة

صور غير مصدقة : حقيبة يسرا الممزقة تحرجها جدا

يسرا تخرج من الحداد

النجمة يسرا كانت قد عاشت اياما حزينة خلال الفترة الماضية بسبب فقدانها احدى صديقاتها المقربات، وكذلك بسبب وفاة عم زوجها الرياضي الكبير طارق سليم، والذي بدت يسرا في عزاءه في وضع صعب للغاية وكانت تبكي بشدة، وقد خرجت من احزانها بالاحتفال مع صديقتها الاعلامية هالة سرحان، والنجم عمرو يوسف والفنان صبري فواز حيث تم تكريمهم لتألقهم في اعمالهم الرمضانية، حيث نالت يسرا اشادة كبيرة عن دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

هالة سرحان وعمرو يوسف ويسرا

مسلسل يسرا لـ2017

على جانب اخر بدأت يسرا التحضير لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي سيكون مع نفس فريق كتابة مسلسلها الماضي، ومن المقرر ان يبتعد عن عالم المرض النفسي حيث قررت تغيير الاجواء تماما كي لا يمل منها الجمهور، وهو المسلسل الذي سينتجه ايضا المنتج جمال العدل.

يذكر ان يسرا حصلت على لقب افضل ممثلة خلال موسم رمضان الماضي من خلال عدة استفتاءات اجريت على مدار الفترة الماضية، حيث قدمت في "فوق مستوى الشبهات" دور مريضة نفسية وقاتلة لم يسلم من شرها حتى اقرب المقربين منها.

وزير لبناني يشيد بأداء يسرا...والمغردون يتهكمون!